المحتوى الرئيسى

هانى سلامة يبدأ تصوير «أموال عامة» منتصف فبراير

01/20 11:27

يستعد الفنان هانى سلامة لبدء تصوير فيلمه السينمائى الجديد "أموال عامة"،والذى يعود به الى السينما بعد فترة غياب طويلة منذ تقديمه لفيلم "واحد صحيح".

تعاون جديد مع هادى الباجورى وحبيب

ويعقد هانى سلامة جلسات عمل مكثفة مع المخرج هادى الباجورى، وذلك بعد تغيير مخرج ومؤلف العمل مؤخرا للاستقرار على تفاصيل الشخصية التى سيؤديها فى الفيلم، ومن المقرر أن يبدأ فريق عمل الفيلم تصوير أولى مشاهده، منتصف شهر فبراير المقبل تمهيدًا لعرضه في عيد الأضحى المبارك.

حبيب يوشك على الانتهاء من السيناريو

وقال مصدر من داخل العمل ان السيناريست تامر حبيب أوشك على الانتهاء من كتابة السيناريو الخاص بالفيلم، وانه فى المرحلة النهائية من الكتابة ومن المتوقع تغيير اسم الفيلم الى اسم اخر، وجارى مفاوضة احدى نجمات الصف الاول للانضمام الى بطولة العمل ومن المقرر الاعلان عن اسمها خلال أيام،

الفيلم يدور فى إطار من الغموض والتشويق، ويتناول قضايا فساد وغسيل أموال، وسيتم ترشيح ابطاله خلال الاسبوع المقبل والاعلان عن اسمائهم بشكل رسمى.

و يغيب النجم هانى سلامة هذا العام عن السباق الرمضانى المقبل، بسبب انشغاله فى تحضيرات فيلمه الجديد «أموال عامة»، وهناك مفاوضات مع النجمة اللبنانية نور لتقف أمام بطل العمل، ولم تحسم نور موقفها النهائى حتى الان.

وظهر هانى سلامة رمضان الماضى من خلال مسلسل قمر هادى، وشارك فى بطولته كل من داليا مصطفى ويسرا اللوزى، ومريم حسن، ومحسن محيى الدين، وهادى الجيار، وأشرف زكى، وحمزة العيلى، ومؤمن نور، وآية سماحة، وياسمين، وعدد آخر من النجوم الشابة، تأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبد العزيز، إنتاج سينرجى.

يذكر ان اخر اعمال هانى سلامة فى السينما هو فيلم "واحد صحيح" وشارك فى بطولته كلا من بسمة، ورانيا يوسف، وكندة علوش، وياسمين رئيس، وعمرو يوسف، من إخراج هادي الباجوري.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل