المحتوى الرئيسى

اتبهدلت أنا وبناتي... رانيا يوسف تكشف مساومات طليقها

01/20 10:32

تحدثت الفنانة رانيا يوسف عن علاقتها بزوجها السابق المنتج محمد مختار، والد ابنتيها، وتطورات القضايا التي رفعتها ضده في محكمة الأسرة بشأن الإنفاق على ابنتيه.

أوضحت رانيا خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "القاهرة الآن" على قناة "العربية الحدث"، أن علاقة مختار بابنتيه مقطوعة منذ 10 سنوات، منذ أن تم الانفصال بينهما عام 2011، وطوال هذه المدة لم ير ابنتيه سوى مرتين تقريبا، لافتة إلى أن ذلك بناء على رغبته، لأنها طوال الوقت كانت تتحدث معه حول ضرورة الاهتمام ببناته ومراعاة شؤونهن، لكنه لم يهتم.

أضافت أنه لا ينفق على ابنتيه منذ أن انفصل عنها، وتحدثت معه كثيرا في هذا الشأن ولم يستجب، فاضطرت لرفع قضايا ضده، وبالفعل قضت لها المحكمة بنفقة 10 آلاف جنيه شهريا، فرفعت قضية أخرى بسبب مصاريف المدارس التي رفض أن يدفعها، قائلة: "كنت طول الوقت بقوله راعي ربنا فيهم وشوفهم بالذات في سن المراهقة بس مكنش بيرضى، حاولت اتكلم معاه قبل ما ارفع قضايا وإني اوسط ناس يتدخلوا ويقولوا له يراعي ربنا فيهم بس مستجبش".

تابعت: "المشكلة إن أنا بشتغل وربنا بيكرمني في شغلي فا شيلي بقا واصرفي إنتي، وهو مطمن إن أنا بصرف عليهم كويس ومش حارماهم من حاجة"، لافتة إلى أن آخر محادثة بينهما كانت منذ ما يقرب من 6 أشهر، حيث هاتفها لمساومتها على منح ابنتيه جواز السفر الإنجليزي مقابل تنازلها عن قضايا النفقة، لكنها رفضت، مضيفة: "قولتله شكرا مش عايزه الباسبور، لو كان بيصرف على بناته مكنتش احتجت اتبهدل في المحاكم أنا وبناتي".

يشار إلى أن رانيا يوسف تنتظر عرض مسلسل "مملكة إبليس" عبر منصة "شاهد.نت".

مسلسل "مملكة إبليس" من بطولة رانيا يوسف وغادة عادل وأحمد داود وإيمان العاصي خالد أنور وكريم قاسم ومحمود الليثي وسلوى خطاب وصبري فواز ومحمد جمعة وأسماء جلال، من تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق الجنايني.

بالصور- بكاء نجوم الفن في تركيا في جنازة أحد أبطال "العشق الممنوع"

هايدي محمد.. التعاطف ضار جدا بالطفلة

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل