المحتوى الرئيسى

القلق يحاصر سيرينا ويليامز رغم البداية القوية في "أستراليا المفتوحة"

01/20 10:12

أبدت نجمة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز قلقها الشديد، رغم البداية القوية لها في بطولة أستراليا المفتوحة، بسبب الأجواء في البلاد في ظل تلوث الهواء في بعض الفترات بدخان حرائق الغابات التي اجتاحت أستراليا خلال الشهور الأخيرة. 

وكانت سيرينا دشنت حملتها نحو تحقيق التتويج بلقبها الـ24 في البطولات الـ4 الكبرى ومعادلة الرقم القياسي للأسترالية مارجريت كورت، بفوز ساحق على الروسية أنستاسيا بوتابوفا، الإثنين، بمجموعتين دون رد.

ورغم تحسن جودة الهواء في ملبورن بارك بعد تراجع الدخان الناتج عن حرائق الغابات، عبرت وليامز عن مخاوفها الشديدة بالقول في تصريحات للصحفيين: "بالتأكيد لا يزال القلق يحاصرني، وأعتقد أن الاحول تتغير كل يوم".

وأضافت "لا يزال هذا أيضا مصدر قلق للكثيرين، رغم أن منظمي البطولة يحرصون على إبلاغ اللاعبين عن الأحوال الجوية المتوقعة خلال المباريات، لكن اليوم بدت نوعية الهواء طبيعية، وجيدة تماما".

وأكدت ويليامز أن سبب تزايد مخاوفها هو تعرضها في الأساس لبعض المتاعب في رئتيها بعد إنجاب طفلتها، هو ما يسبب لها قلقا إضافيا من الدخان الذي تراجع بعد هطول الأمطار، مضيفة: "سنهتم بما يجري، وسنرى ما الذي سيحدث لاحقا".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل