المحتوى الرئيسى

بينها "فشر إحنا غلابة يا روحي".. أشهر إفيهات سمير غانم بالمسرحيات

01/20 08:55

خلال مسيرة حافلة امتدت أكثر من 55 عاما، قدم خلالها الفنان الكوميدي المتميز سمير غانم أكثر من 25 مسرحية، يعود إلى الساحة مرة أخرى بمسرحية "الزهر لما يلعب"، التي يشاركه البطولة من الجنس الناعم الفنانة شيرين بعد غياب امتد لأكثر من 40 عاما.

وتصدر سمير غانم الترند خاصة بعد نفاذ تذاكر حفلات المسرح الأولى، وهذا الأمر ليس بغريب فطالما امتع الفنان الجمهور بأدواره الكوميدية، التي لها رصيد كبير من الـ"إفيهات" استطاع أن يجمع خلالها بين خفة الظل والدراما في نفس الدور.

وتستعرض "الوطن" إبرز إفيهات سمير غانم من مسرحياته.

من أشهر إفيهات سمير غانم في مسرحية "أخويا هايص وأنا لايص"، التي قال خلالها حديثه مع أحد الضباط: "طول النهار يقولى امسحي دموعك يا آمال.. آمال مش عارفة تمسح ولا تعيط".

والمسرحية بطولة رشوان توفيق، ودلال عبد العزيز، ومجدى فكرى، ومحمد التاجى، وإيفا، ومن تأليف عبد الرحمن شوقى، وإخراج حسن عبد السلام.

من أشهر إفيهات سمير غانم في مسرحية "المتزوجون"، الغنية بالعديد من الإفيهات، منها: "عشان دماغي متضربش" وهو مشهد قام خلاله الفنان بربط رأسه بفوطة، تعليقًا على قيام زوجته بطهي دجاجة بالأسمنت.

"العريس متين والعروسة متينة"، وهي الأغنية التى غناها خلال مسرحية المتزوجون، ويُقال إن غانم فاجئ المخرج بهذه الأغنية خلال العرض الأول للمسرحية، حيث استعان بفرقة موسيقية على نفقته الشخصية.

"حنفي عالم ذرات" أيضا من مسرحية المتزوجين، وهو المشهد الذي جمعه بشريكه وصديقه جورج سيدهم، الذي كان يقوم بدور حنفي.

"فشر يا روحي إحنا غلابة"، وكان هذا الإفيه ردا على سؤال لينا "شيرين" لمسعود في المسرحية "إحنا فقراء يا مسعود".

"عبد السميع اللميع" قالها خلال مسرحية الأستاذ مزيكا، وقد انتشر الإفية لدرجة أن الكثيرين أطلقوا عليها مسرحية "عبد السميع اللميع".

أثار برنامج "The Voice Kids" جدلا كبيرا بعد استبعاد المتسابقة المصرية هايدي محمد، على الرغم من الإشادة التي تلقتها من جميع أعضاء لجنة التحكيم بشأن صوتها المميز

أحيانا تكون هناك أوقات تريد فيها قراءة الرسائل التي تصلك عبر تطبيق "ماسنجر" دون معرفة المرسل، وعلى الرغم من أن منصة التواصل الاجتماعي ماسنجر، التي يستخدمها ملاي

عثر رجل على نقود داخل كنبة أشتراها من أحد المتاجر

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل