المحتوى الرئيسى

آخرهم أحمد مكي.. فنانون مهوسون بالحيوانات

01/20 08:05

مقطع فيديو يجمع بين الفنان أحمد مكي وسنجاب صغير أثناء إطعامه، نشرها الفنان عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، معلقا: "صباح الحب والرزق"، مع هاشتاج "sugarglider".

صباح الحب والرزق .... #ahmedmekky #elkebeer #sugarglider #pets #animals #bestfriend #nature #egypt #handfeeding #motherhood #positivevibes #positivity #smile #goodmorning

A post shared by mekky (@mekkystyle) on Jan 18, 2020 at 2:26am PST

وحظى المنشور بإعجاب الكثيرين، وسجل 107 آلاف إعجاب خلال فترة قصيرة من نشره.

ولا يعتبر مكي الفنان الوحيد الذي لديه هوس بالحيوانات، فقد سبقه الكثيرين، وتستعرض "الوطن" أبرزهم:

يعد الفنان أحمد السقا أحد أبرز نجوم الأكشن والحركة، والذي يهوى ركوب الخيول، وحظيت هذه الهواية اهتماما كبيرا منه، لدرجة أنه يمتلك اسطبل يضم عددا كبيرا من الخيول العربية الأصيلة.

وكشف السقا لوسائل الإعلام، في تصريحات صحفية سابقا: "وقت الفراغ بحب أكون موجود في المزرعة، وفي يوم من الأيام حلمت يكون عندي حصان واحد وبيت صغير، بس الحمدلله ربنا رزقني من وسع".

مين بيحب احمد السقا زيي ؟؟ محدش يعمل كده في فرح غير أحمد السقا #فرح_أحمد_عمرو_عرفه #أحمد_السقا #عمر_متولي

A post shared by Omar Metwally (@omarmetwallyofficial) on Oct 27, 2017 at 3:16pm PDT

ويحرص السقا على مشاركة جمهوره ومعجبيه صورا مختلفة للخيول التي يمتلكها، أثناء امتطائها أو الرقص بها، كما فعل في أكثر من مناسبة، آخرها رقصه بحفل زفاف أحمد عرفة.

يشارك الفنان عاصي الحلاني السقا هوايته وهوسه بالخيول، حيث يعشق ركوبها، ويكاد لا يكون هناك كليب أو أغنية للفنان بدون أن تضم مشهدا يمتطي فيها الحلاني حصانه.

وقد ارتبط اسمه بلقب "فارس الأغنية" وهو اللقب الأحب لقلبه، كما قال في تصريحات سابقة.

تتعلق الفنانة اليسا بالكلاب، وتعتبرها صديقها المقرب، إذا تحب ممارسة الرياضة والجري برفقة كلابها، وهي تحرص على نشر صورها مع حيواناتها الأليفة عبر صفحتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

وقد عانت إليسا من الاكتئاب والحزن بعد وفاة كلبتها "ليدي"، وعلقت: "البعض يقول لا يوجد أوفى من صداقة الكلب على الإطلاق، وهذا ما اختبرته مع كلبتي ليدي التي فارقتنا اليوم".

تمتلك الديفا سميرة سعيد كلبين تطلق عليهما "جوتشي، وبيزو"، وقد تعرضت لمواقف محرجة عندما اقتحما عدة مرات البروفة، وهما ينبحان ويقتربان منها.

أثارت الفنانة ياسمين عبدالعزيز الاهتمام، عندما عرضت قطتها ذات الشكل الغريب "القطة المصرية"، وقالت إنها أطلقت عليها اسم "بوبوس".

وتعتبر هذه القطة من أغلى وأندر أنواع القطط حول العالم، لأنها من فصيلة "إسفينكس" أو المعروفة بالقطة الفرعونية.

اللاعب محمد صلاح انضم أيضا لمحبي الحيوانات، حيث يمتلك قطة، وقد شارك جمهوره صورها أكثر من مرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

النجمة العالمية سلمي حايك عرفت بهووسها بالحيوانات، فخلال لقاء مع هيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، قالت إنها جمعت 20 دجاجة، و10 كلاب، و5 خيول، و5 ببغاوات، و4 أرانب، 4 ديك رومي، وخنزيرين.

وأغلب تلك الحيوانات لديها إعاقات، فقد كانت تمتلك قطة بدون زيل، وأخرى بدون ساق، ولم يعجب الأمر زوجها الذي اتفق معها على عدم تبني أى حيوانات أخرى، إلا أنها كانت تشعر بالتعاطف مع تلك الحيوانات لدرجة أنها اتصلت بزوجها تخبره أنها حزينة ووحيدة، فكان رده لا تخبريني أنك تريدين تبني حيوان آخر، فقالت: "لا حيوان هامستر وسأطلق عليه اسم مستر ماكس".

أثار برنامج "The Voice Kids" جدلا كبيرا بعد استبعاد المتسابقة المصرية هايدي محمد، على الرغم من الإشادة التي تلقتها من جميع أعضاء لجنة التحكيم بشأن صوتها المميز

أحيانا تكون هناك أوقات تريد فيها قراءة الرسائل التي تصلك عبر تطبيق "ماسنجر" دون معرفة المرسل، وعلى الرغم من أن منصة التواصل الاجتماعي ماسنجر، التي يستخدمها ملاي

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل