المحتوى الرئيسى

عروس تعيد إحياء فستان زفاف جدتها من الخمسينات

01/20 04:22

لفتت إليها الأنظار فى حفل زفافها حتى كتبت عنها بعض الصحف الأجنبية، "كريستينا"، فتاة عشرينية أمريكية الأصل، تعيش بولاية ويسكونسن، قابلت شريك حياتها أثناء دراستها وظلت على علاقة به حتى تزوجا فى حفل زفاف مبهر، ونستعرض في السطور التالية قصتها بحسب موقع "today".

تحب كرستينا توارث الأشياء، لهذا قررت أن ترتدي فستان زفاف جدتها الذي ظهرت به في عام 1956، وبعد التشاور معها ومع بعض المقربين لديها، وجدت أنه سيكون أمرًا مختلفًا أن ترتدي ذلك الفستان الذي يعلق فى خزانة جدتها القديمة منذ أعوام طويلة.

دار بذهن كريستينا، أن الشيء الأهم من فكرة إعادة إحياء فستان زفاف قديم، هو شعور الجدة بالسعادة الكبيرة التي غمرتها عندما رأتها به صورة طبق الأصل منها، وتذكرت حينما تزوجت به في زمانها، فاستطاعت كريستينا أن تخلق لحظة مميزة بين الجدة والحفيدة شهد عليها العالم.

في ظل تطور الأزياء وتغير ذوق الفتيات نحو ما يمكن ارتداؤه في حفل الزفاف، تألقت كريستينا موفيت بفستان جدتها، ومجوهراتها اللامعة الأنيقة.

كيف كان رد فعل زوجها؟

أعرب زوج كريستينا، عن تقديره للمشاعر التى وراء ارتداء فستان زفاف زوجته، حيث أن ذلك أضفى شيئًا مختلفًا من المشاعر، موضحًا، أنهم لم يقتنوا الزي فقط بل قلدوا الجدة فى نفس شهر العسل، بالذهاب لنفس الجزيرة، بينما هذا لم يكن مقصودًا بل جاء صدفة.

شجعت الكثير من الفتيات على اتباع نفس الفكرة

بعدما ظهرت بفستان جدتها فى حفل زفافها، تعرف الكثيرون على قصة كريستنا، عندما نشرت صور زفافها على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث حصلت على إعجاب كثيرون، وعليه شجعت الكثير من الفتيات من نفس جيلها، على اتباع نفس النسق للحصول على إطلالة بارزة في يوم الزفاف.

لم تكن كريستينا الأولى في أخذ هذه الخطوة، حيث قامت فتاة أمريكية تدعى أبيجال بارتداء فستان زفافها بشكل مختلف، عن باقى فتيات جيلها اللواتي يفضلن اتباع آخر صيحات الموضة في اختيار فستان الزفاف، وإنما أرادت أن تحيي الذكرى القديمة لجدتها فى ارتداء فستان زفافها منذ عام 1895 وتوارثته نساء العائلة على مدار 120 سنة.

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل