المحتوى الرئيسى

كواليس لقاء عمرو الجنايني بـ محمد صلاح في أنفيلد

01/20 01:14

التقى عمرو الجنايني رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بمحمد صلاح نجم مصر وليفربول عقب مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد والتي انتهت بفوز الريدز 2-0 وأحرز الفرعون المصري الهدف الثاني ليكسر عقدة عدم التسجيل أمام الشياطين الحمر.

وكان الجنايني توجه إلى إنجلترا وشاهد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بملعب أنفيلد في الدوري الإنجليزي وانتهت بفوز ليفربول 2-0 وأحرز صلاح الهدف الثاني لفريقه.

وحرص الجنايني على لقاء صلاح ، والحديث معه عن كافة الأحداث السابقة ، وأزماته مع اتحاد الكرة السابق ، برئاسة هاني ابوريدة ، وابرزها ، عدم ارسال التصويت الصحيح للجبلاية في استفتاء الافضل على العالم في عام 2019 ، وأن تلك الأخطاء لن تتكرر ، خاصة ان الكرة المصرية حاليا في فترة تصحيح المسار للنهوض بها لمكانة أعلى.

وشدد الجنايني على صلاح أهمية دوره الفترة القادمة مع منتخب مصر ، خلال التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا عام 2021 ، والتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وفي سياق اخر ، قال محمد صلاح في تصريحات تلفزيونية عقب نهاية المباراة: "قلت لنفسي بعد نهاية الشوط الأول لن أسجل هذه المرة أيضا، ولكنني استعدت هدوئي وقلت لنفسي لا يزال أمامنا 45 دقيقة".

وتابع: "لكن كما قلت من قبل حتى لو لم أسجل اليوم لا يهم، المهم أن الفريق يستمر في الفوز وأنا سعيد لذلك.. سعيد من أجل الفريق، ونستمتع باللحظة".

وأضاف محمد صلاح: "علينا فقط التركيز على كل مباراة، الطريقة الوحيدة للفوز بالدوري هي أن تسير مباراة بمباراة".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل