المحتوى الرئيسى

نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس 2019-2020 بجميع المحافظات

01/20 01:05

وسط حالة من الترقب والقلق، ينتظر أولياء الأمور والطلاب نتيجة الصف السادس الابتدائي، إعلان نتيجة الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي ٢٠١٩_ ٢٠٢٠.

حيث انتهى طلاب الصف السادس الابتدائي، خلال الأيام القليلة الماضية من امتحانات الفصل الدراسي الأول في جميع محافظات مصر، دون وجود أي شكاوى تعيق بسير العملية الامتحانية.

وخلال الأيام القليلة الماضية، سيتم إعلان النتيجة في المحافظات تباعا، وذلك بعد اعتمادها من وكلاء وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالمحافظات، والمحافظين.

ومن المقرر أن تظهر نتيجة الصف السادس الابتدائي، في كل محافظة من المحافظات على حده، حيث تعلن كل محافظة بمجرد الانتهاء من عملية التصحيح النتيجة، دون ارتباط بموعد محدد في الوزارة أو المحافظات الأخرى.

وبالنسبة لظهور النتيجة على الإنترنت، فلن تكون متوفرة في كل المحافظات، إلا أن هناك بعض المحافظات التي تقوم بنشرها على الموقع الرسمي للمحافظة، أو موقع التربية والتعليم، والأغلبية يقومون بتوزيعها على المدارس.

وفي اتجاه منفصل، يؤدي طلاب الشهادة الاعدادية بجميع محافظات الجمهورية، امتحانات الفصل الدراسي الأول، وحتى الآن لا توجد شكاوى تعيق بسير العملية الامتحانية، إلا بعض حالات الغش الفردية، والتي قامت المحافظات باتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

وقامت العديد من المحافظات في أعمال التصحيح في كنترولات الشهادة الإعدادية، في المواد التي أدى فيها الطلاب الامتحانات، وتم تصحيح عدد كبير من كراسات الإجابة الخاصة يامتحان اللغة العربية، وجار الانتهاء من باقي الأوراق.

ويقدم لكم موقع ” القاهرة 24″ روابط نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 فى محافظة القاهرة وجميع محافظات الجمهورية.

ويتم إعلان النتائج من خلال المواقع الإلكترونية التي وفّرتها مديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

يمكن لطلاب الصف السادس الإبتدائي معرفة نتائجهم من خلال رقم جلوس الطالب والدخول على الرابط المباشر التي حددته مديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

كما نقدم لكم رابط بوابة التعليم الأساسي لمحافظة القاهرة وهو الموقع المباشر لعرض نتائج الطلاب في جميع مراحل النقل، ويستطيع من خلاله طلبة وطالبات الصف السادس الإبتدائي من الاستعلام عن نتائجهم سواء بالدرجات أو بالتقديرات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل