المحتوى الرئيسى

خرج لصلاة الفجر منذ 36 شهرًا.. تفاصيل العثور على «رفات» مُسن بمرسى علم | المصري اليوم

01/19 21:34

عثر عدد من أهالي قرية الشيخ الشاذلي، على رفات مُسن بصحراء حميثرا بقرية الشيخ الشاذلي بمرسى علم جنوب البحر الأحمر، بعد أن فقد أهله العثور عليه أو على جثته خلال تلك الفترة.

كان المسن قد خرج لأداء صلاة الفجر منذ ٣٦ شهرًا، ولم يعد لأسرته التي كانت تشارك في احتفالات مولد القطب الصوفي أبوالحسن الشاذلي، حتى تم الكشف عن تفاصيل العثور عليه.

تبين من التحقيقات الأولية التي أشرف عليها العميد أحمد عبدالخالق مأمور قسم مرسى علم، أن الرفات التي عثر عليها لشخص يدعى مصطفى ع ا ع، من مواليد ١٩٣٥، مركز صدفا محافظة أسيوط، كان قد تغيب بتاريخ ٣٠ يوليو ٢٠١٧، وحرر نجله بلاغا بفقده خلال الاحتفالات بمولد العارف بالله الشيخ أبوالحسن الشاذلي، وتم عمل محضر بذلك في قسم شرطة مرسى علم ولم تسفر جهود البحث خلال تلك المدة عن التوصل للمجني عليه المفقود.

وكشفت تفاصيل البلاغ، أنه بتاريخ هذا اليوم قد توجه المجني عليه إلى مسجد الشيخ الشاذلي لأداء صلاة الفجر، حيث كان في زيارة مع أهله ولم يتم العثور عليه إلا بالصدفه عندما وجد عدد من زوار الشيخ الشاذلي رفات مجهولة في الصحراء خلف منطقة المستشفى بحوالي ٥ كيلو متر وعثر داخل جلباب المجني عليه على بطاقته، حيث كان يعاني المجني عليه من النسيان المتكرر.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل