المحتوى الرئيسى

رضا سيكا مهاجما خالد الغندور: إنت لو لاعب كويس كنت احترفت بره مصر - فالصو

01/19 20:00

شن رضا سيكا نجم الإسماعيلى والزمالك ومنتخب مصر السابق، هجوما شديدا على الإعلامى خالد الغندور نجم الزمالك الأسبق، مشيرا إلى أن "بندق الزمالك" ليس لاعبا تاريخيا للنادى الأبيض كما يصفه البعض.

وأوضح سيكا، فى تصريحات صحفية اليوم، أن الإعلامى خالد الغندور كان يتولى مهمة أعمال الترجمة للألمانى أوتوفيستر إبان قيادته للزمالك، مضيفا: "الزمالك تعاقد معايا من أهلى جدة قبل مباراة 6/1 بأسبوع فقط ونزلت من الطائرة على الدكتور أحمد عبد العزيز عملت "تنضيف غضروف الركبة" قبل المباراة بـ 48 ساعة فقط روحت اسلم على اللاعيبة قبل الماتش وجدت اوتوفيستر بيقولى هتلعب الماتش".

وتابع سيكا: "عقدت جلسة مع اوتوفيستر وكان خالد الغندور زميلى فى الوقت دا هو المترجم بينا وقولتله أنا مش هقدر العب قالى هتشارك ربع ساعة فقط"، مضيفا" خالد الغندور كان يقوم بأعمال الترجمة كان فاضى مش بيلعب".

أوعى الأهلى يا عم الحاج.. هاشتاج يجتاح تويتر بعد فوز الأحمر بخماسية على طنطا

طه إسماعيل يعتذر لـ"شيكابالا".. اعرف السبب

وقال سيكا: "قعدت سنتين ونصف فى الزمالك خدت 9 بطولات مشفتش خالد الغندور بيلعب 90 دقيقة وفى الآخر بيقولوا الكابتن التاريخى للزمالك، ومشى من الزمالك راح الترسانة.. لو هو لاعب كويس كان راح نادى أفضل أو احترف بره مصر".

ويعد رضا سيكا أحد نجوم فريق الإسماعيلي الذي حصل على بطولة الدوري وكأس مصر وكان أحد نجوم المنتخب المصري وجاءت مشاركة اللاعب مع الزمالك في أول مباراة رسمية في مباراة تاريخية لن تنساها الجماهير البيضاء حيث انهزم الزمالك أمام غريمه التقليدي الأهلي بنتيجة 6-1..ولم يستمر سيكا كثيراً في صفوف الزمالك ورحل إلى السعودية رغم كل الإهتمام الإعلامي الذي لاقته هذه الصفقة .

وتعد مباراة الزمالك والأهلي التى أقيمت يوم 16 مايو 2002، والتي انتهت بانتصار تاريخي للأحمر بنتيجة 6-1 من المباريات التي لا تنسي في تاريخ لقاءات القمة بل في تاريخ الدوري المصري ، سجل سداسية الأهلي كل من رضا شحاتة و ابراهيم سعيد و خالد بيبو (رباعية) في الدقائق 4 و17 و29 و63 و72 و92، بينما سجل حسام حسن هدف الزمالك الوحيد.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل