المحتوى الرئيسى

ابن ميت عقبة يفجرها: صالح جمعة زملكاوي

01/19 19:01

يستمر صانع ألعاب النادي الأهلي، صالح جمعة في إثارة الجدل داخل جدران القلعة الحمراء، هذه المرة بعد تغيبه عن تدريبات الفريق لأربع أيام متتالية دون إذن من الجهاز الفني للمارد الأحمر، وهو ما أدى إلى توقيع عقوبات مغلظة على اللاعب.

أزمة صالح جمعة الأخيرة لم تكن الأولى وإنما أزماته والعقوبات الموقعة عليه من الأهلي عرض مستمر منذ انضمام اللاعب إلى صفوف القلعة الحمراء في عام 2015، وهو ما يجعل استمراره مع الفريق علامة استفهام واضحة.

وفجر لاعب الزمالك السابق، صالح موسى مفاجأة مدوية في حواره مع قناة “تايم سبورتس” بخصوص انتماء صالح جمعة، مؤكدا: “صالح جمعة صديقي وأنا أعرف انتماءه جيدا، إنه زملكاوي واتمنى مشاهدته داخل جدران القلعة البيضاء”.

وواصل صالح موسى حديثه عن وضع صالح جمعة الحالي: “نصحته عدة مرات ترك الأهلي لأن ذلك سيكون أكثر فائدة له وللفريق الأحمر، إنه يحب الزمالك”.

واختتم لاعب الفارس الأبيض السابق حديثه عن لاعب الأهلي المشاغب: “أتمنى أن ينتقل إلى الزمالك في الفترة المقبلة، سيكون قادر على تقديم الإضافة مع الفريق ويستطيع التأقلم داخل جدران القلعة البيضاء بعدما فقدها في الأهلي”.

ويبتعد صالح جمعة عن المشاركة بصورة نهائية تحت قيادة المدير الفني السويسري، رينيه فايلر إذ لم يشارك اللاعب في أي دقيقة تحت قيادة المدرب السويسري منذ بداية الموسم الحالي، وهو ما برره اللاعب للتمرد على حضور تدريبات الفريق.

ويتصدر المارد الأحمر صدارة الدوري الممتاز بالعلامة الكاملة بتحقيق 33 نقطة من خوض 11 جولة حتى الآن منذ بداية الموسم، مبتعدا عن الغريم التقليدي بفارق 9 نقاط مع تبقي مباراة مؤجلة للأهلي.

وضح مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبدالحفيظ موقف الثنائي المحترف وليد أزارو وجيرالدو مع الفريق في الفترة المقبلة في حال التعاقد مع لاعب أجنبي جديد، كاشفا في الوقت ذاته عن موقف صالح جمعة وحسين السيد مع الفريق.عبدالحفيظ يوضح موقف لاعبيه

أوضح مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبدالحفيظ موقف الثنائي المحترف وليد أزارو وجيرالدو مع الفريق في الفترة المقبلة في حال التعاقد مع لاعب أجنبي جديد، كاشفا في الوقت ذاته عن موقف صالح جمعة وحسين السيد مع الفريق.عبدالحفيظ يوضح موقف لاعبيه

وظهر سيد عبدالحفيظ في مكالمة هاتفية على قناة القاهرة والناس عقب لقاء الأهلي مع طنطا موضحا موقف الثنائي الأجنبي المتواجد: “اليومان القادمان سيكونان حاسمان في مصير الثنائي سواء الاستمرار مع الأهلي أو الرحيل في يناير الحالي”.

وأوضح مدير الكرة بالنادي الأهلي الأمر: “جيرالدو كان على مقاعد البدلاء في مباراة اليوم وكان من الممكن أن يشارك في أي لحظة، وهذا يدل أننا لم نتخذ القرار النهائي بشأن استمراره من عدمه مع الفريق وأن الأمر لم يحسم بعد”.

وعن استبعاد وليد أزارو من قائمة المباراة النهائية، علق عبدالحفيظ: “القرار فني من المدير الفني للفريق وليس له أي علاقة باستمراره من عدمه ولم اتدخل فيه على الإطلاق، سنحسم الأمر بصورة نهائية خلال اليومين القادمين”.

وانتقل مدير الكرة في القلعة الحمراء للحديث عن الصفقة المنتظرة، مؤكدا: “حينما ننهي كافة الأمور بصورة رسمية سيتم الإعلان عن الصفقة، هناك طريقة نتبعها في التفاوض والتعاقد مع اللاعبين وهو ما يحدث حاليا، ومعنى عدم الإعلان عن الصفقة بأنها لم تنتهي بعد”.

وجاء الدور للحديث عن موقف الثنائي صالح جمعة وحسين السيد في الانتقالات الحالية، ليؤكد لاعب الأهلي السابق: “الثنائي مميز لكن لا جديد بشأنهما في الوقت الحالي، مازال أمامنا 15 يوم ولا أحد يعلم ما سيحدث خلال هذه الفترة”.

وواصل مدير الكرة بالنادي الأهلي حديثه عن الثنائي: “لم يحصلا على فرصة المشاركة بصورة كبيرة في الفترة الماضية، ونرغب في حصولهما على فرصة للظهور والمشاركة خاصة حسين السيد والذي يمتلك خبرات كبيرة وشارك في نهائي إفريقي من قبل”.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل