المحتوى الرئيسى

رغبة كلوب.. السفاح الألماني يدق أبواب ليفربول لتدعيم خط الهجوم

01/19 19:01

يسعى نادي ليفربول الإنجليزي، الذي يضم ين صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، لتدعيم هجومه بلاعب مميز من أجل ضمان المنافسة على كل الألقاب في المواسم المقبلة.

تقارير صحفية إنجليزية أكدت أن ليفربول مهتم بالتعاقد مع تيمو فيرنر مهاجم لايبزج الألماني، برغبة من يورجن كلوب المدير الفني للريدز.

صحيفة “ميرور” الإنجليزية أكدت أن يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، أكد على رغبته في ضم مواطنه فيرنر.

وأكدت الصحيفة أن ليفربول سيواجه منافسة شرسة مع تشيلسي، الذي يرغب هو الآخر في الحصول على خدمات اللاعب.

وأشارت إلى أن الفريقين سيتوجب عليهما دفع 60 مليون جنيه إسترليني من أجل إتمام التعاقد مع مهاجم لايبزج.

جدير بالذكر أن فيرنر سجل هذا الموسم 20 هدفًا في الدوري الألماني خلال مشاركته في 18 مباراة فقط.

وكان اسم الإنجليزي سانشو لاعب بروسيا دورتموند الألماني قد ارتبط بالانضمام إلى ليفربول، في ظل رغبة كلوب بتدعيم الخط الهجومي.

ونجح ليفربول في إتمام التعاقد مع اللاعب الياباني مينامينو قادمًا من سالزبورج النمساوي مقابل 7.5 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

“كلوب عبقري وملهم”.. هكذا استهل رئيس العريق ليفربول تصريحاته، بشأن كواليس التعاقد مع التقني الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز.

روى مايك جوردون، رئيس ليفربول الإنجليزي وأحد مُلاكه قصة التعاقد مع الألماني يورجن كلوب الذي بات أحد أفضل مدربي الفريق عبر تاريخه.

وقال مايك خلال تصريحاته لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية:”جمعتني مكالمة غير عادية بيورجن كلوب في بداية المفاوضات، وبعدها تأكدت أن هذا هو الشخص المناسب”.

وأضاف جوردون :”اتفقنا على عقد اجتماع في نيويورك، وأجرينا محادثات مطولة حتى صباح اليوم التالي، وبعدها أيضًا تأكدت أن كلوب هو الرجل الأسطوري والمثالي لتحقيق أهدافنا”.

طالع أيضًا| “أرسنال في انتظار الفرعون”.. أوزيل يغازل النني بكلمات من ذهب

وواصل:” بعد الاجتماع مع لعدة مرات، أيقنت بأنه رجل مُلهم، يستطيع تحقيق مشروع يستمر لسنوات كثيرة في ليفربول”.

ليفربول تعاقد مع يورجن كلوب في أكتوبر 2015، لينجح بعد فترة طويلة بعيدًا عن البطولات في تحقيق الثلاثية القارية “دوري أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية” لعام 2019.

يورجن كلوب قاد ليفربول لتحقيق أفضل انطلاقة في تاريخ البريميرليج بعدها حقق 20 انتصار خلال أول 21 مباراة له في المسابقة.

انتقل الدولي المصري من فريق روما الإيطالي إلى ليفربول في صيف 2017 مقابل 39 مليون جنية إسترليني، وفي موسمه الأول حقق لقب الهداف.

في موسمه الأول.. قاد صلاح ليفربول للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة 2018، قبل أن يخرج مُصابًا وتنقلب المباراة ويحقق ريال مدريد اللقب، بالإضافة إلي تحقيقه لقب هداف البريميرليج برصيد أسطوري بـ32 هدف.

في موسمه الثاني.. استطاع الملك أن يحقق الثلاثية القارية بـ«دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية»، بالإضافة إلي حفاظه على لقب هداف البريميرليج برصيد 22 هدف.

طالع أيضًا| تسريبات.. مانشستر يونايتد يؤمن بقاء صلاح في إنجلترا!

ويحاول الفرعون المصري مواصلة التألق للموسم الثالث على التوالي، والحفاظ على لقب هداف البريميرليج، وعلى الرغم من معاناة “مو مو” منذ بداية الموسم بسبب تعدد الإصابات وغيابه عن العديد من المباريات، إلا أنه تمكن من تسجيل 10 أهداف بالدوري وكذلك صناعة 6 أهداف، بينما تمكن من تسجيل 4 أهداف خلال بطولة دوري أبطال أوروبا وصناعة هدفين آخرين.

كما توج بجائزة أفضل لاعب بكأس العالم للأندية، بعدما كان النجم الأول للريدز وأحد أصحاب الفضل في التتويج باللقب لأول مرة في تاريخ ليفربول.

الجدير بالذكر وأن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020، برصيد 61 نقطة، وبفارق 14 نقطة عن منافسة الأول مانشستر سيتي.

بينما يبتعد عن ليستر سيتي صاحب المركز الـ3 بفارق 16 نقطة كاملة، وذلك على الرغم من خوض الريدز مباراة أقل من جميع المنافسين، وأحرز هجوم “حمر الميرسيسايد” 50 هدف كثاني أفضل هجوم بعد السيتيزنز، بينما استقبلت شباكهم 14 كأفضل دفاع بالدوري الأعرق في العالم.

-حقق الفرعون المصري لقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي لعام 2019.

-الحذاء الذهبي كهداف البريميرليج مرتين على التوالي بموسمي «2017-2018، 2018-2019».

-الأفضل في إفريقيا أعوام 2017، 2018 على التوالي.

-جائزة بوشكاش لأفضل هدف عام 2018.

-ثالث أفضل لاعب في العالم عبر جائزة «The Best» عام 2018، والرابع لعام 2019.

-سادس أفضل لاعب في العالم عبر جائزة «البالون دور» عام 2018، والخامس لعام 2019.

-ثالث أفضل لاعب في أوروبا عام 2018، والسادس لعام 2019.

عودة ملك البريميرليج.. صلاح يُداعب “ديربي الكراهية” من أجل فك العقدة في 2020

“القاطرة السنغالية”.. الصحف النمساوية تتحسر على انضمام بادجي للأهلي!

“تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

للحفاظ على صلاح وماني.. ليفربول يعلن عن صفقة تاريخية!

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل