المحتوى الرئيسى

خاص.. محمد عواد يشكو كارتيرون لرئيس الزمالك

01/19 18:00

محمد عواد حارس مرمى الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن محمد عواد حارس مرمى الفريق عقد جلسة مع رئيس النادي خلال الأيام القليلة الماضية، بسبب تجاهله من قبل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

وشدد المصدر خلال تصريحاته الخاصة على أن عواد طلب من رئيس القلعة البيضاء المشاركة على الأقل في السوبر الأفريقي والسوبر المصري.

وأشار المصدر إلى أن عواد طلب أيضا من رئيس الأبيض، أن يحصل تدوير بينه وبين زميله محمد أبوجبل، حيث وعده رئيس النادي بأن يتحدث مع كارتيرون من أجل حل الأزمة.

ويرتبط عواد بعقد مع الزمالك لمدة خمسة سنوات حتى موسم 2024 بقيمة 78 مليون و913 ألفا و411 جنيه مصري، وجرى الاتفاق بين الطرفين في العقد المبرم بينهما، على بند مهم بعدم احتساب بند المشاركة، على أن يحصل اللاعب على قيمة العقد كاملا، كما يلتزم اللاعب بكل بنود لائحة الفريق والصادر بها قرار مجلس إدارة النادي.

على جانب آخر، قرر كارتيرون استمرار تدريبات الفريق اليوم الأحد، في موعدها صباحاً، وذلك رغم تأجيل لقاء المصري الذي كان مقررا له غدً الاثنين.

ويعقد كارتيرون جلسة مع معاونيه بالجهاز الفني اليوم، لتحديد البرنامج التدريبي الخاص بلقاء مازيمبي بطل الكونغو، والمقررة إقامته الجمعة المقبل، بالجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل