المحتوى الرئيسى
تريندات

أول رد من MBC على هايدي محمد: الأزمة مختلقة والفيديوهات لم تحذف من يوتيوب

01/19 15:49

نفى مصدر بقناة MBChref="/tags/85073-MBC-%D9%85%D8%B5%D8%B1">MBC مصر ما تم تداوله في أحد المواقع بشأن وجود أزمة حول متسابقة The Voice Kids الطفلة المصرية هايدي محمد، والتي ظهرت في ثالث الحلقات المسجلة للبرنامج في مرحلة "الصوت وبس".

وكشف المصدر لـ صدى البلد عن اختلاق واقعة حذف MBC مصر لفيديو المتسابقة من على القناة الرسمية على موقع يوتيوب، حيث أكد تصريحاته بإرسال رابط الفيديو للحلقة على يوتيوب دون حذف فيديو الطفلة.

وكانت الطفلة هايدي محمد أدت أغنية « هذه ليلتي » لـ كوكب الشرق أم كلثوم، وتميزت في أدائها حيث تفاعل معها الجمهور، لكنها لم تحظى بقبول أي من أعضاء لجنة التحكيم لضمها في فريقه، حيث أن الاختيار - بحسب قوانين المسابقة - حق أصيل لأعضاء لجنة التحكيم دون تدخل إدارة القناة أو البرنامج.

وقابلت هايدي محمد الأمر بغضب شديد وبكاء عقب عدم اختيارها مؤكدة أنها تعرضت للظلم من لجنة التحكيم المكونة من عاصي الحلاني ومحمد حماقي ونانسي عجرم، لكن متابعون أثنوا على صوتها وعابوا عليها اختيار الأغنية التي لم تستطع أن تلتزم بمخارج حروفها أو اللحن، وقالوا إن هذا قد يكون سببا في عدم اختيارها.

وتابع المصدر لـ صدى البلد، أنه لا توجد أي أزمة مع الفتاة المتسابقة وإدارة القناة أو البرنامج، مدللا بوجود فيديو الحلقة على موقع يوتيوب متضمنا أغنية هايدي، فضلا عن إتاحة الفيديو عبر تطبيق شاهد الذي يتبع مجموعة إم بي سي.

وقال إن البرنامج يذاع على 4 قنوات تابعة لـ MBC وليس مصر وحدها، وجميعها عرضت الحلقة كاملة ولو كانت هناك أزمة مع المتسابقة هايدي محمد لـ كان الأولى حذف الفقرة من الحلقة المسجلة قبل إذاعتها.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل