المحتوى الرئيسى

سمير غانم يغني برومو مسرحيته الجديدة «الزهر لما يلعب» (فيديو)

01/19 13:15

طرحت الجهة المنتجة للعرض المسرحي "الزهر لما يلعب"، البرومو الدعائي الخاص بها بصوت بطل المسرحية الفنان سمير غانم، والذي انهال عليها مئات الإعجابات والتعليقات من قبل جمهوره ومحبيه، مشيدين بأداءه

سمير غانم يغني برومو "الزهر لما يلعب"

وفاجئ المنتج أحمد الإبياري الجمهور بطرح البرومو الدعائي للمسرحية، بغناء النجم سمير غانم قبل تقديم العرض المقرر انطلاقه يوم 23 يناير المقبل، على مسرح مكتبة مصر الجديدة في تمام الساعة التاسعة مساءً.

نفاذ تذاكر العرض قبل انطلاقه

و نفذت جميع تذاكر العرض الأول للمسرحية فور طرحها مباشرة، وطرحت التذاكر بـ 5 فئات، الأولى بـ 500 جنيه، والثانية بـ 400 جنيه، والثالثة بـ 300 جنيه، والرابعة بـ 200 جنيه، والخامسة بـ 150 جنيها.

وتتناول قصة المسرحية فكرة "الفلوس" وتدخلها في حياتنا، وكيفية تغيير مسارها على الجانبين السلبي والإيجابي، في إطار من الدراما الكوميدية المعتمدة على فكرة الاستعراضات الراقصة.

شيرين تتعاون مع سمير غانم بعد "المتزوجون"

ويلتقى نجم الكوميديا سمير غانم من جديد مع الفنانة شيرين، بعد أول لقاء جمع بينهما فى مسرحية "المتزوجون" على مسرح الهوسابير، والتى مر على عرضها ما يقرب من 40 عاما.

ويجسد سمير غانم فى مسرحيته الجديد شخصية تاجر طيور يتوسع فى تجارته ليصبح مليونير، وعندما لعب "الزهر معه" نسى زوجته "شيرين"، التى وقفت إلى جواره وساندته فى مشوار الحياة ويتزوج عليها، حتى انقلب حاله وأعلن إفلاسه، لتقف زوجته الأولى معه من جديد.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل