المحتوى الرئيسى
تريندات

والدة هايدي محمد: "بنتي اتصدمت ومنطقتش يومين"

01/19 13:12

كشفت أسماء السيد، والدة الطفلة هايدي محمد، مُتسابقة برنامج "The Voice Kids"، كواليس خسارة ابنتها في البرنامج، وخروجها من الحلقات الأولى، مؤكدة أنها "هايدي" دخلت في حالة نفسية سيئة، وأصيبت بصدمة، حيث لم تنطق بكلمة واحدة لمدة يومين، خلال فترة إقامتها في الفندق في بيروت.

وقالت "أسماء" لـ"الوطن"، إن ابنتها رفضت الحديث مع أي شخص، فور خروجها من البرنامج، وكان إيهاب مبروك، المُدرب الخاص بها، حريصًا على التواصل معها، خلال إقامتها في بيروت للتخفيف عنها ومساندتها، لكن حالتها كانت شديدة الصعوبة: "هي لديها شعور تام بالظلم وأنها قدّمت الأغنية بشكلٍ جيد".

وأشارت إلى أن "إيهاب" كان في استقبالها فور وصولها للقاهرة، لمساندتها ودعمها، لافتة إلى أنه نظم عددا من البروفات لإدخالها في أجواء الغناء مُجددًا، موضحة أنها أحييت عددٍا من الحفلات فور عودتها من البرنامج في شهر أكتوبر الماضي، وقدّمت أغنية "مدد يا نبي"، وقد نال صوتها استحسان الجمهور.

وأوضحت أن المُدرب الخاص بها، أعلن للجمهور في هذا الحفل، بأن "هايدي" شاركت في برنامج المسابقات لكنها تعرضت للخسارة، الأمر الذي أصاب الجمهور بصدمة، كون صوتها قد نال إعجابهم.

وقالت: "بنتي مُكافحة.. إحنا من قرية بسيطة.. قرية أبو مسعود، بمركز الدلنجات، في محافظة البحيرة، وكانت تُسافر إلى القاهرة بواسطة القطار، لمدة 3 ساعات، وكذلك العودة في 3 ساعات، فضلًا عن ساعتين في البروفات"، لافتة إلى أنها تبلغ من العمر 13 عامًا، وفي الصف الثاني الإعدادي.

وتابعت أن ابنتها انقطعت عن الذهاب للمدرسة لفترة، بعد حديث زملائها بأن خسارتها في البرنامج قد يكون مُتعلق بأن صوتها ليس جيدا، الأمر الذي أصابها بحالة نفسية سيئة، مؤكدة أن والدها حرص على نقلها من هذه المدرسة إلى أخرى.

وأضافت أن ابنتها "هايدي" أعربت عن سعادتها البالغة بعد ردود فعل الجمهور، على مدار الساعات الماضية، فور انتهاء الحلقة أمس السبت، لكنها دخلت في نوبة بكاء شديدة طوال الليل، لشعورها بالظلم، مُتمنية أن تُحقق ابنتها حالة نجاح كبيرة في مجال الغناء: "نفسي صوتها يوصل للعالم العربي كله".

وكانت لجنة التحكيم، قد أعربت عن حزنها الشديد، بعد خسارة "هايدي" والتي قدّمت أغنية "هذه ليلتي" للفنانة أم كلثوم، إذ قالت نانسي عجرم: "أنا فعلا ندمت أني ملفتش بس الأغنية خلصت بسرعة"، فيما قال عاصي الحلاني: "أنت مثل القمر وصوتك رائع وفعلا نحن خسرنا لأنك ما انضميتي للبرنامج".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل