المحتوى الرئيسى

هايدي محمد عن خروجها من "ذا فويس كيدز": أنا اتظلمت

01/19 12:33

أعربت المتسابقة المصرية هايدي محمد، عن حزنها الشديد، بعد خروجها من برنامج المسابقات الشهير "The Voice Kids"، موضحة أنها لم تتوقع الخسارة من الحلقات الأولى، لا سيما وأنها قدّمت أغنية "هذه ليلتي" بشكلٍ جيد.

وقالت "هايدي" لـ"الوطن" إنها تعرضت لظلم شديد في هذا البرنامج، بعد خروجها من المسابقة: "صُدمت بسبب الخسارة، وزعلت من لجنة التحكيم"، لافتة إلى أنها دخلت في نوبة بكاء شديدة، بعد نزولها من على المسرح.

وأشارت إلى أنها كانت تتوقع فوزها في البرنامج، طوال فترة البروفات: "كنت أتخيل خلال البروفة، إن لجنة التحكيم سوف تلتف لي فور صعودي على المسرح، لكن فوجئت برد فعل سلبي".

وأكدت أنها لن تُشارك في مثل هذه النوعية من البرامج مُجددًا، إذ أن هناك مُتسابقين يتعرضون لظلمٍ شديد: "كانت تجربة وعدت خلاص"، مُعربة عن تمنيها بأن يصل صوتها إلى أنحاء الوطن العربي: "نفسي أحقق شهرة مثل باقي الفنانين.. حلمي أبقى مشهورة".

وكانت لجنة التحكيم، قد أعربت عن حزنها الشديد، بعد خسارة "هايدي" والتي قدّمت أغنية "هذه ليلتي" للفنانة أم كلثوم، إذ قالت نانسي عجرم: "أنا فعلا ندمت أني ملفتش بس الأغنية خلصت بسرعة"، فيما قال عاصي الحلاني: "أنت مثل القمر وصوتك رائع وفعلا نحن خسرنا لأنك ما انضممتي للبرنامج".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل