المحتوى الرئيسى
تريندات

وزيرة الصحة تتفقد أعمال رفع كفاءة "الأقصر العام"

01/19 16:46

تفقدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، والمستشار مصطفى محمد ألهم محافظ الأقصر، اليوم، أعمال التطوير ورفع الكفاءة الجارية بمستشفى الأقصر العام، ضمن استعدادات المحافظة لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشؤؤون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن الوزيرة تفقدت أقسام المستشفى المختلفة، ووجهت بسرعة الانتهاء من أعمال التطوير وفقا للجدول الزمني المحدد، مشيرا إلى أنها زارت المرضى وراجعت ملفاتهم الطبية؛ للتأكد من تلقيهم الخدمة الطبية على أكمل وجه.

كما حرصت وزيرة الصحة، خلال تفقدها المستشفى على التحدث والاستماع لآراء المرضى، ووجهت بتوفير أفضل خدمة طبية لهم، وفقا لأعلى معايير الجودة، تزامنا مع تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد.

وقال إن وزيرة الصحة والسكان وجهت بسرعة الانتهاء من أعمال الوجهات وتنسيق الموقع العام قبل شهر مارس المقبل.

كما حرص الفريق الطبي من شباب الأطباء بالمستشفى على التقاط عددٍ من الصور التذكارية مع وزيرة الصحة والسكان، وأثنت الوزيرة على مجهودات الفريق الطبي لما يقدمونه من خدمة طبية ذات جودة لأهاليهم بالمحافظة.

وأشار مجاهد إلى أن المستشفى يقدم الخدمة الطبية من المستوى الثالث ويضم أقسام الباطنة، والأطفال، والجراحة "عامة، وعظام، وجراحة الفم والأسنان"، ونساء وتوليد، وأمراض جلدية، وأنف وأذن وحنجرة، و مبتسرين، وأمراض ذكورة، وروماتيزم وتأهيل، وحروق، وأمراض قلب وصدر، ونفسية وعصبية، وجلدية، ومسالك بولية، ورمد وعيون، ورعاية مركزة  "عناية قلب CCU & عناية عامة ICU"، وطوارئ، وعلاج طبيعي، وتنظيم الأسرة، وغسيل كلوي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل