المحتوى الرئيسى

توتنهام والسيتي وتشيلسي تمنح ليفربول الأفضلية أمام يونايتد

01/19 16:01

حصل ليفربول على دفعة معنوية قوية قبل أن يخوض واحدة من أهم مبارياته في الدوري الإنجليزي، بعدما تعثر مجدداً كل من حامل اللقب مانشستر سيتي وتوتنهام وتشيلسي في الجولة 23.

يخوض "الريدز" مواجهة صعبة أمام غريمه التقليدي مانشستر يونايتد اليوم الأحد على إستاد أنفيلد، في مباراة تعد الأمل بالنسبة للأندية المنافسة في تعثر متصدر الترتيب، حتى يعود الأمل لديهم للاقتراب من الصدارة.

ولكن في الوقت الذي كانت تنتظره خلال سقوط ليفربول أمام مانشستر يونايتد، خسر مانشستر سيتي نقطتين جديدتين بتعادل الفريق بصورة غير متوقعة على أرضه أمام كريستال بالاس بنتيجة 2-2.

ورغم أن السيتي حول تأخر بهدف إلى تقدم بهدفين بفضل تألق النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو إلا أن صاحب الأرض تلقى هدفاً في الوقت القاتل ليخسر نقطتين، ويرتفع رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثاني بفارق 13 نقطة كاملة عن ليفربول قبل أن يخوض الأخير مباراته أمام مانشستر يونايتد، إضافة إلى امتلاكه مباراة أخرى مؤجلة.

وتلقى تشيلسي خسارة صادمة خارج أرضه أمام نيوكاسل بعدما استقبل "البلوز" هدفاً في الوقت بدل الضائع، أسهم في توقف رصيده عند 39 نقطة في المركز الرابع، ويؤكد أنه بعيد تماماً عن المنافسة على اللقب، بينما منح الليفر أفضلية جديدة بتعثر أقرب المنافسين له.

في المقابل واصل توتنهام ترنحه تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، حيث فشل "السبيرز" في تحقيق الفوز للمباراة الرابعة على التوالي، بعدما تعادل مع واتفورد 0-0، حيث شهدت الجولات الثلاث السابقة خسارة توتنهام أمام ساوثامبتون وليفربول والتعادل مع نوريتش سيتي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل