المحتوى الرئيسى
تريندات

برنامج "ذا فويس كيدز" يحذف فيديو المتسابقة "هايدي محمد" من "يوتيوب"

01/19 12:13

فوجئ مُتابعو برنامج "The Voice Kids"، من حذف مقطع الفيديو الخاص بالمُتسابقة المصرية "هايدي محمد"، بعد خروجها من البرنامج، في حلقة أمس السبت.

وتعرض البرنامج لهجومٍ شديد، على مدار الساعات الماضية، بعد خروج هايدي محمد، رغم إشادة قطاع كبير من الجمهور بصوتها، إذ قالت الإذاعية مارينا المصري، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إن "هايدي" تمتلك نبرة صوت جيدة، وتستحق كل الدعم.

واستنكرت الإذاعية وئام وجدي، خروج "هايدي" من البرنامج، إذ كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أنا بس عايزة أقول إن نانسي وحماقي ميعرفوش يغنوها كدة أصلًا.. شكرًا".

ورغم حذف مقطع الفيديو من قناة البرنامج على "يوتيوب"، وكذلك الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لكن لازالت الحلقة موجودة كاملة، على موقع منصة "شاهد".

وأعربت لجنة التحكيم عن حزنها الشديد، بعد خسارة "هايدي" والتي قدّمت أغنية "هذه ليلتي" للفنانة أم كلثوم، إذ قالت نانسي عجرم: "أنا فعلا ندمت أني ملفتش بس الأغنية خلصت بسرعة"، فيما قال عاصي الحلاني: "أنت مثل القمر وصوتك رائع وفعلا نحن خسرنا لأنك ما انضميتي للبرنامج".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل