المحتوى الرئيسى

عمر ربيع ياسين يقدم برنامج نمبر وان على شبكة تلفزيون النهار 5 أيام أسبوعيا

01/19 11:34

في إطار التطوير الدائم الذي تشهده شبكة تلفزيون النهار، وحرصها على تقديم أفضل البرامج الرياضية لمشاهديها، جرى الاتفاق بين الإعلامي الدكتور عمرو الليثي رئيس شبكة تلفزيون النهار، والإعلامي الرياضي المتميز عمر ربيع ياسين، على تقديم برنامج "نمبر وان" على شاشة قناة النهار لمدة خمسة أيام أسبوعيا وذلك اعتبارا من الأسبوع الأول من شهر فبراير المقبل.

عمر ربيع ياسين ينضم لقناة النهار

ومن جانبه أعرب عمر ربيع ياسين، عن سعادته البالغة لانضمامه لشبكه تلفزيون النهار لما لها من مكانة فريدة ورائدة في مجال العمل التلفزيوني وما لها من جماهيرية كبيرة، مؤكدا أن برنامجه سوف يكون مواكبا لجميع الأحداث الرياضية ومختلفا شكلا ومضمونا.

عمرو الليثي: قناة النهار تقدم كافة الدعم لبرنامج "نمبر وان"

ومن جانبه أكد الإعلامي الدكتور عمرو الليثي، أن قناة النهار ستقدم كل الدعم الإنتاجي والتقني والإعلامي لظهور برنامج "نمبر وان" بالشكل الذي يليق بجمهورها العريق، مؤكدا أن انضمام عمر ربيع ياسين يمثل إضافة كبيرة لمنظومة البرامج الرياضية المتميزة في شبكة تلفزيون النهار، مشيرا إلى أنه هناك مجموعة من كبار الرياضيين ستشارك عمر ربيع ياسين في تقديم البرنامج.

يذكر أنه جرى الاتفاق بين عمرو الليثي رئيس شبكة تلفزيون النهار، والإعلامية أميرة عبد العظيم، على تقديم برامجها على شبكة تلفزيون النهار، في إطار الدورة البرامجية الجديدة المزمع انطلاقها خلال الفترة المقبلة.

كما جرى الاتفاق أيضا بين عمرو الليثي رئيس شبكة تلفزيون النهار، وبين الإعلامية هبة الأباصيري، على تقديم برامجها على شبكة قنوات النهار في إطار الدورة البرامجية الجديدة المزمع انطلاقها خلال شهر أكتوبر المقبل.

وأعربت هبه الأباصيري عن سعادتها بانضمامها لتلفزيون النهار، مؤكدة أنها سوف تقدم محتوى برامجي مختلف.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل