المحتوى الرئيسى

تشكيلة بلا مفاجآت في ديربي الترجي والإفريقي

01/19 11:12

غابت المفاجآت عن تشكيلتي الترجي والإفريقي خلال مواجهة الديربي التي ستجمعهما مساء الأحد على ملعب "رادس"، والمؤجلة من الجولة التاسعة للدوري التونسي.

وقرر معين الشعباني مدرب الترجي ولسعد الدريدي المدير الفني للإفريقي تثبيت التشكيلة نفسها التي اعتمدا عليها في المباريات الأخيرة للفريقين.

ويبدأ الترجي بتشكيلة تضم معز بن شريفية في مركز حراسة المرمى، فضلا عن الرباعي الدفاعي المكون من إيهاب المباركي وإلياس الشتي وعبدالقادر بدران ومحمد علي اليعقوبي.

وسيحافظ خط الوسط على تركيبته التقليدية المكونة من فوسيني كوليبالي ومحمد علي بن رمضان وعبدالرؤوف بن غيث، كما سيواصل الثلاثي المكون من طه ياسين الخنيسي وحمدو الهوني وبلال بن ساحة الظهور في خط الهجوم.

الإفريقي من جهته سيعول على تشكيلة تضم عاطف الدخيلي في مركز حراسة المرمى، بالإضافة للرباعي حمزة العقربي وآدم الطاوس وفخر الدين الجزيري وإسكندر العبيدي في خط الدفاع.

وسيشهد خط وسط الميدان وجود وسام بن يحيى وخليل القصاب وغازي العيادي، أما خط الهجوم فسيعرف ظهور ياسين الشماخي وباسيرو كامباوري والمنوبي الحداد.

ويملك الترجي أسبقية معنوية كبيرة على غريمه التقليدي، حيث فاز عليه في 52 مناسبة، مقابل تكبده 32 هزيمة، في حين انتهت 46 مباراة على نتيجة التعادل.

ويسعى الإفريقي لكسر عقدة عدم الفوز على الترجي في المباريات التي يحل فيها ضيفا عليه، والمتواصلة منذ سنة 2008، تاريخ تغلبه عليه بهدف الراحل لسعد الورتاني.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل