المحتوى الرئيسى
تريندات

القبض على المتهم الرئيسى في مقتل «شهيد الشهامة» بالدقهلية | المصري اليوم

01/19 10:56

تمكنت مباحث الدقهلية، الأحد، من إلقاء القبض على المتهم الرئيسى في واقعة مقتل محمود ابراهيم العزيرى، المعروف بـ«شهيد الشهامة».

وأكدت مصادر أمنية أنه تم القبض على المتهم «أ.م.ح.ر»، والذى ركل المجني عليه أثناء مطاردته له ولزميله سائق التوك توك، بعد سرقتهما حقيبة يد من سيدة، ما تسبب في سقوطه أسفل عجلات سيارة ربع نقل ولقي مصرعه، وجاري عرض المتهم على النيابة العامة.

كان المستشار محمد هدايات، رئيس نيابة طلخا، بإشراف المستشار علاء السعدني، المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية، قد أمر بحبس المتهم الأول «م.ف.ف.ع»، قائد التوك توك من قرية طنيخ، ومقيم بمنشية البدوى مركز طلخا، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإخلاء سبيل كل من مالك التوك توك وسائق السيارة التي دهست المتوفي أثناء مطاردته للسارقين.

واعترف المتهم الأول أنه قرر هو والمتهم الثاني الخروج للسرقة، فاستأجروا توك توك، وحينما شاهدا سيدة تمشي في الشارع بمنطقة العوضي بطلخا قرر المتهم الرئيسى سرقتها لأنها سيدة كبيرة في السن، وبالفعل خطف شنطتها من يدها وهربا بسرعة بالتوك توك.

وقال: «كنت أنا اللى بسوق التوك توك وأحمد قاعد جنبي، وفوجئنا بشخص يطاردنا بموتوسيكل وجري خلفنا بسرعة كبيرة ولما اقترب منا، كان زميلي راكب في الكرسي الخلفي ولما قرب الموتوسيكل مننا ضربه أحمد بالرجل فسقط بالموتوسيكل على الأرض وتصادف مرور سيارة ربع نقل فصدمته، وحاول سائقها يمسك فرامل إلا أنه لم يتمكن وداس عليه» .

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل