المحتوى الرئيسى

عاجل.. القبض على المتهم في حادث "شهيد الشهامة" بالدقهلية

01/19 10:03

تمكنت مباحث الدقهلية اليوم، من إلقاء القبض علي المتهم الثاني في قتل "شهيد الشهامة" المتهم بركل المجني عليه وهو يقود الموتوسيكل بسرعة كبيرة مما تسبب في سقوط أسفل سيارة ربع نقل ومصرعه.

وأكدت مصادر أمنية أنه تم القبض علي التمهم أحمد مجدى حسن رزق، وجاري عرضه علي النيابة العامة.

وكان المستشار محمد هدايات، رئيس نيابة طلخا، بإشراف المستشار علاء السعدني، المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية، قد أمر بحبس سائق التوك توك المتسبب في مصر "شهيد الشهامة" 4 أيام علي ذمة التحقيقات، وإخلاء سبيل كل من مالك التوك توك وسائق السيارة التي دهست المتوفي أثناء مطاردته توك لعاطلين بعد خطفهما شنطة يد من سيدة.

واعترف المتهم الأول "محمد فرج فايد عبد الجواد، قائد التوك توك من طنيخ ومقيم من عام بمنشية البدوى مركز طلخا"  أنه قرر هو والمتهم الثاني الخروج للسرقة، فاستأجروا توك توك، وخرجوا بحثا عن " مصلحة" حتى شاهدوا سيدة تمشي في الشارع بمنقطة العوضي في طلخا فقرر "أحمد م. ح.، المتهم الثاني الهارب" سرقتها لأنها ست كبيرة في السن، وبالفعل خطف شنطتها، وهربنا بسرعة، إلا أننا فوجئنا بشخص يطاردنا بموتوسيكل وجري خلفنا، ولما اقترب منا ، وكان زميلي راكب في الكرسي الخلفيـ للتوك توك ولما قرب الموتوسيكل منا ضربه بالرجل وتصادف مرور السيارة فنزل تحتها وحاول سائقها يمسك فرامل إلا أنه لم يتمكن وداس عليه.

وأكد  بأنه أجر توك توك من "أحمد .م .ع" من قرية "منشية البدوى" هو والمتهم الهارب "أحمد م. ح." ويتصادف انه من قرية ميت عنتر بلد المجني عليه " شهيد الشهامة".

واستمعت النيابة العامة إلي أقول "حسن م. ع.، المتهم الثاني" سائق السيارة رقم "8791 د ن و"، واعترف أنه خاف وهرب وأنه لو عرف وقتها أنه المجني عليه مات كان بلغ، لكنه توجه بعدها إلي السمكري، إصلاح إكصدام وفانوس السيارة، وبعدها توجه إلي سوق الجملة بالمنصورة يحمل خضار وفاكهة بالأجرة

وكان اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، إخطارا من شرطة النجدة بورود بلاغ من أهالي مدينة طلخا بوقوع حادث تصادم توك توك بمواطن علي طريق "طلخا- شربين".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل