المحتوى الرئيسى

صور.. الهوية الإعلامية للإمارات في طريقها للمريخ عبر مسبار الأمل

01/19 03:01

ينطلق مسبار الأمل منتصف عام 2020 إلى المريخ حاملًا الهوية الإعلامية المرئية للإمارات وشعارها "الإمارات.. لا شيء مستحيل"، في تجسيد فعلي ووطني لما تمثله الهوية الجديدة المصممة على هيئة خريطة الإمارات.

القهوة في الفضاء.. هزاع المنصوري يحضرها بالصور

أوضح بيان نشرته وكالة الأنباء الإماراتية وام، السبت، أن الخريطة بها سبعة خطوط تحمل ألوان علم الإمارات، تشكل سبع منارات وسبعة مؤسسين وسبع دعامات راسخة تعكس تطلعات قيادات الإمارات وشعبها إلى المستقبل؛ فلا سقف للأحلام، وكلمة المستحيل لا مكان لها.

من المقرر أن يتم تثبيت تصميم الهوية الإعلامية للإمارات والشعار الخاص بها على غلاف الصاروخ الذي سيحمل مسبار الأمل، كما سيتم تثبيتها على لوحة معدنية داخل المسبار نفسه.

قال الدكتور أحمد بن عبد الله

أضاف : "هويتنا الإعلامية المرئية والوطنية تلخص كل المقومات التي قامت عليها الإمارات، كدولة عصرية، طموحة، ذات رؤية استشرافية وتطلعات مستقبلية، تعيش حراكا تنمويا متواصلا، لا يعرف التراجع أو التباطؤ، مبرهنة يوما بعد آخر بأن السر ليس في وفرة الموارد

تابع : "الهوية الإعلامية للإمارات بما تمثله من معان ودلالات تروي فصول التجربة الإماراتية عبر محطات مختلفة من تاريخ الدولة، ومسبار الأمل في هذا السياق فصل من قصة الإمارات عنوانه "لا سقف للطموح".

لفت إلى أن قصة تصميم وتطوير الهوية الإعلامية تتقاطع مع رحلة بناء مسبار الأمل، فكما ترمز الخطوط السبعة إلى دعامات الدولة الشامخة من خلال القادة المؤسسين السبعة؛ فإن مسبار الأمل الذي سينطلق إلى المريخ قريبا يحمل تواقيع أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات إلى جانب تواقيع أولياء العهود، ليجسد مسبار الأمل دعامات الدولة الحديثة، من خلال أبناء وأحفاد القادة المؤسسين.

نرشح لك

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل