المحتوى الرئيسى

المصرف المتحد و«مصر للتأمين التكافلي» يقدمان وثيقة تأمين وفقًا للشريعة | المصري اليوم

01/19 00:09

وقع المصرف المتحد– مملوك للبنك المركزى، وشركة مصر للتأمين التكافلى، عقد تقديم وثيقة تأمين الحوادث الشخصية «سند» ضمن الخدمات البنكية التأمينية التكافلية وفقا لأحكام الشريعة الإسلامية لعملاء وغير عملاء المصرف المتحد.

يأتى توقيع العقد حسب بيان للمصرف فى إطار جهود الدولة والبنك المركزى نحو زيادة حصة الخدمات البنكية غيرالمصرفية بالسوق من خلال زيادة الوعى القومى وتوسيع قاعدة الشمول المالى بالسوق.

وينص العقد على أن تقدم شركة مصر للتأمين التكافلى خدماتها من خلال منافذ داخل فروع المصرف المتحد الـ63 بالقاهرة والمحافظات. وتغطى وثيقة تأمين الحوادث الشخصية «سند» التكافلية والمتوافقة مع أحكام الشريعة ضد مخاطر الوفاة أو العجز الكلى المستديم أو العجز الجزئى المستديم أو العجز الكلى المؤقت على أن تجدد الوثيقة سنويا.

ومن المقرر- حسب البيان- البدء بالحوادث الشخصية والتى تغطى المؤمن له عند حدوث الوفاة أو العجز الكلى المستديم أو العجز الجزئى المستديم، وذلك بمبلغ 100 ألف جنيه للحادث أو خلال مدة التأمين وقيمة الوثيقة 60 جنيها.

وقال أشرف القاضى، رئيس المصرف المتحد تعقيبا على توقيع العقد، إن المصرف يسعى لتقديم حزمة من الخدمات والحلول المالية سواء البنكية أو غير المصرفية المبتكرة والفريدة لتلبية احتياجات العملاء.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل