المحتوى الرئيسى

مدير تعليم دمياط يتفقد امتحانات الإعدادية ويضبط حالة فوضى بإحدى اللجان

01/18 13:53

تفقد اليوم "السيد أحمد سويلم" وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، عدة لجان بإدارة كفر البطيخ وكفر سعد وفارسكور التعليمية، لمتابعة سير العملية الإمتحانية وانضباطها.

وخلال جولته، أكد على ضرورة محاربة الغش بكافة أشكاله داخل اللجان وخارجها، حتى يحصل كل طالب على حقه بمنتهى العدالة، وتحقيق أكبر قدر من الحيادية والعدالة بين الطلاب.

ولاحظ "وكيل الوزارة" أثناء مروره بلجنة الشهيد أحمد عوضين بالرياض بإدارة كفر البطيخ، حالة من الفوضى أثناء سير العملية الامتحانية بلجان المنازل، و استدعى على الفور مدير إدارة التنسيق والمتابعة لضبط اللجان وتحقيق الانضباط، مؤكدا على إعطاء كل طالب حقه والالتزام بالقرارات الوزارية الخاصة بالامتحانات.

وتفقد "سويلم" سير العملية الامتحانية بلجنة الإسماعيلية الإعدادية بإدارة كفر سعد التعليمية، واطمئن على انضباطها وتوفير المناخ المناسب للطلاب، كما تفقد لجنة الإعدادية بنات بادارة فارسكور التعليمية، موجها بمنع الغش نهائيا حرصا على تكافؤ الفرص بين الطلاب، حتى لا يتساوى المجتهد بغيره.

وأدى اليوم، 25 ألفًا و846 طالب وطالبة امتحانات الفصل الأول للشهادة الإعدادية، في مادتى اللغة الانجليزية والحاسب الآلي في 138 لجنة كما أدى 1381 طالب بالشهادة الإعدادية المهنية الإمتحان في مادتي الرياضيات والمجال الزراعي في 5 لجان على مستوى المحافظة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل