المحتوى الرئيسى

أسرة الفنان إبراهيم فرح تستقبل العزاء اليوم بعد صلاة المغرب القاهرة 24

01/18 11:23

تتلقى أسرة الفنان الراحل إبراهيم فرح عزاءه، اليوم السبت، عقب صلاة المغرب، وذلك في دار مناسبات طلعت القواس خلف قصر عابدين، في وسط القاهرة.

يذكر، أن الفنان إبراهيم فرح توفي أمس الجمعة، داخل غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات، عن عمر ناهز الـ68 عامًا، وأقيمت صلاة جنازته أمس الجمعة، عقب صلاة العصر من مسجد السيدة نفيسة.

وشارك الفنان الراحل في العديد من الأعمال الفنية، أبرزها مسلسل”قابيل” الذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني الماضي عبر شاشات القنوات الفضائية، وشارك في بطولته كل من محمد ممدوح وأمينة خليل ومحمد فراج.

وكما شارك إبراهيم فرح، في العديد من الأعمال الفنية التي برع فيها بشكل كبير أبرزها” حلاوة الدنيا” مع هند صبري وظافر العابدين و ”الزئبق” مع كريم عبد العزيز، ومسلسل “اللهم إني صائم” مع مصطفى شعبان ومسلسل”كفر دلهاب”مع يوسف الشريف ومسلسل  “واحة الغروب” مع كاملة أبو ذكري، كما قام بدور الشيخ عبد القادر في مسلسل “الخواجة عبد القادر”، وكان سببًا في شهرته.

وقام إبراهيم فرخ أثناء مرضه بتصوير فيلم” ماكو” الذي من المقرر استكمال تصويرة خلال الفترة المقبلة ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من مختلف الدول العربية ومنهم التركي مراد يلدريم، ناهد السباعي، سارة الشامي، عمرو وهبة، محمد مهران وفريال يوسف و الفيلم تأليف أحمد حليم، ومن إخراج محمد هشام الرشيدي، ومن إنتاج شركة “بيراميدز” للإنتاج الفني.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل