المحتوى الرئيسى

بعد «انفجار الرحم».. زوج أحد «طبيبات المنيا»: «رايح أدفن ابني اللي مش هشوف غيره» | المصري اليوم

01/18 10:23

دون سامح ميخائيل، زوج الطبيبة راعوث المصابة في حادث أطباء المنيا، عبر «فيس بوك» بعد دفن ابنها الصغير. وقال« سامح» عبر حسابه: «رايح أدفن ابني اللي مشافتهوش عيني واللي مش هتشوف غيره تاني، الله ينتقم من اللي كانوا السبب».

وشغلت حالة الطبيبة الشابة راعوث القس اشعياء،26 سنة، المصابة في حادث حافلة الأطباء الأربعاء، قطاع كبير من أهالي محافظة المنيا، ومرتادي صفحات التواصل الاجتماعي، ما بين معبرين عن غضبهم مما حدث للأطباء، وما بين داعين للصلاة للطبيبة الشابة تضرعا وابتهالا من أجل شفائها وأن يهون الله الأمر عليها وعلى أسرتها بعدما فقدت الطبيبة جنيها الأول في الحادث بخلاف ما كشفته التقارير الطبية المتداولة من أن الطبيبة الشابة، اصيبت بانفجار في الرحم اثر التصادم العنيف.

وتبين من التقرير الطبي لحالة الطبيبة «راعوث» إصابتها بكسر مضعف بعظمة الفخذ الأيسر، انفجار بالرحم وجنين متوفي، خلع بمفصل الفخذ الأيمن، خلع بمفصل مضعف الفك. وأكد مصدر طبي، ان راعوث مازالت تخضع لعمليات جراحية عديدة بعد فقدان الجنين وانفجار الرحم. وكشفت صور من محادثات عبر تطبيق «واتساب» لطبيبات المنيا، المكلفين بحضور التدريب بالقاهرة، قبل الذهاب يحاولن فيه الاعتذار أو التدريب في المنيا بدلا من السفر في هذا الطقس الصعب، محادثة للطبيبة «راعوث»، تحاول التماس العذر لها قائلة:«حضرتك أنا حامل في شهرين ماينفعش أسافر» .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل