المحتوى الرئيسى

طبيب يمنح الأطفال بعد عمليات الجراحة ضمادات رسم عليها شخصيات ديزني

01/18 08:34

الدكتور باري يرسم على الضمادات بيده

يفاجئ طبيب في ولاية أوهايو الأمريكية مرضاه الصغار، الذين يجري لهم عمليات جراحية، بمنحهم ضمادات أو "استيكرز" رسمها بيده، تضم صور الشخصيات المفضلة لدى كل طفل، يجري له عملية.

بعد كل جراحة يجريها لطفل، يعتمد الدكتور روبرت باري، الذي يعمل في مستشفى "أكرون" الأمريكية للأطفال، على الضمادات الجديدة التي يرسمها بيده، لإيصال رسالة معينة، وترك بصمة لدى الأطفال، بحسب موقع "فوكس نيوز" الأمريكي.

ويقول الدكتور روبرت باري، "هذه الملصقات التي أرسمها طريقة لإعطاء مرضاي الصغار قطعة من نفسي، ولإخبارهم أنني لست مجرد شخص أجرى لهم جراحة".

يُعرف الطبيب باري في مستشفى "أكرون"، التي يعمل فيها بصناديقه التي يحتفظ فيها بمجموعة من الأقلام الملونة وأقلام الرصاص، التي يستخدمها للرسم على الضمادات.

ونشر المستشفى، عبر حسابه على فيسبوك، مجموعة صور للدكتور باري، وهو يرسم بيديه الشخصيات الكارتونية على الضمادات التي يعطيها للأطفال، بأدواته الخاصة.

وكتب المستشفى: "على الرغم من أن القلم قد لا يكون أقوى من المشرط، إلا أن جراح الأطفال الدكتور روبرت باري، يهتم بأن يتأكد ندبة أو محل جرح العملية ليست هي الذكرى الوحيدة التي يتركها للأطفال، بعدما يجري لهم أي عملية جراحية".

وأضاف مستشفى "أكرون": "باري يعشق أن يفاجأهم بضمادات رسم بيده عليها شخصية كارتونية يعشقها كل طفل، أو شيء يثير اهتمامهم".

بعض الشخصيات التي رسمها لمرضاه الصغار تشمل ميني ماوس، وأولاف من فيلم "فروزن"، و"ستيوي" من "فاميلي جاي"، إلى جانب شخصيات مشهورة أخرى.

اكتشفت شركة "بت ديفندر" للأمن السيبراني حوالي 17 تطبيقًا مزعجا على متجر "جوجل بلاي" يستغلون المستخدمين بشكل سيء، إذ يعملون على عرض الإعلانات بشكل عشوائي على

حالة من الحزن تسيطر داخل الوسط الفني في الـ24 ساعة الماضية، مع إعلان وفاة ثلاثة من نجوم الفن فضلا عن استعداد مطرب شهير للخضوع إلى عملية جراحية

تتحكم فى عجلة القيادة طوال 6 ساعات، تجوب فيها أنحاء الإسكندرية بسيارتها الخاصة. تعمل فيروز على، 41 عاماً، سائقة فى شركة «أوبر»، تمردت على العادات والتقاليد

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل