المحتوى الرئيسى

أخبار متفوتكش: دهس مواطنون في المنوفية.. والدولار يخسر 12 قرشا

01/18 07:21

تستعرض "الوطن" أبرز الأحداث على الصعيدين المحلي والدولي، خلال الـ24 ساعة الماضية، والتي جاءت كالتالي:

الأمن يكشف حقيقة تطبيق "الحد" ذبحا على مواطن بالمرج 

كشفت الأجهزة الأمنية حقيقة انتشار خبر بعدد من المواقع على شبكة الإنترنت تضمن الادعاء بتعدي أحد الأشخاص على آخر أمام ورشة مملوكة للأخير بمنطقة المرج بالقاهرة محاولاً ذبحه بدعوى إقامة "الحد" عليه.

صناع "بنات ثانوي" يعلنون عن جزء ثان من الفيلم في ندوة "الوطن"

كشف المنتج أحمد السبكي عن تجهيزه لجزء ثان من فيلم "بنات ثانوي" تحت عنوان "رابعة جامعة"، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل.

الدولار يخسر 12 قرشا.. والذهب 4 جنيهات في أسبوع 

خسر متوسط سعر الدولار مقابل الجنيه 12 قرشاً، خلال أسبوع، ليباع بـ15.91 جنيه، مقابل 16.03 جنيه، وفقاً للموقع الإلكترونى للبنك المركزى، وسط توقعات بالمزيد من التراجع خلال الفترة المقبلة، وقال على الحريرى، نائب رئيس شعبة الصرافة بالغرف التجارية، إن هناك تحركات من جانب المواطنين للتنازل عما لديهم من عملة، تحسباً لمزيد من التراجع، بالمقارنة بالأسبوع الماضى.

توزيع غير ثابت لدرجات الحرارة.. لماذا يشهد الطقس تغيرات مفاجئة؟

تغير مفاجئ في الطقس شهدته عدد من المناطق، حيث شهدت القاهرة والجيزة، اليوم، هطول أمطار تنوعت بين المتوسطة والخفيفة على بعض المناطق، وحذرت هيئة الأرصاد من انخفاض درجات الحرارة واستمرار نشاط الرياح.

وفاة والدة الفنان حسام داغر

أعلن المخرج أحمد داغر، شقيق الفنان حسام داغر، وفاة والدتهما، داخل أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، وذلك بعد أزمة صحية، تعرضت لها مؤخرًا.

سيارة ملاكي تدهس مجموعة من المواطنين في المنوفية

دهست سيارة ملاكي، عدد من المواطنين في شارع الاستاد بمدينة شبين الكوم، بسبب السرعة الزائدة، وحالتهم خطرة، وجرى نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.

مدبولي: دعم المحافظات بملياري جنيه لرصف الطرق المحلية

عقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اجتماعا لمتابعة مشروعات رصف ورفع كفاءة الطرق المحلية بالمحافظات، حضره اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، ووزير النقل، ومسؤولو الوزارتين.

النيابة تصرح بدفن جثة نورا كمال أحدث ضحايا حادث طبيبات المنيا

قال مصدر قضائي، إن النيابة العامة صرحت بدفن جثمان الطبيبة نورا كمال، التي وافتها المنية ظهر اليوم داخل غرفة الرعاية المركزة بمستشفى معهد ناصر، إثر إصابتها خلال حادث مروري أثناء توجهها برفقة مجموعة طبيبات أخريات إلى محافظة القاهرة لتلقي تدريب تابع لوزارة الصحة.

أبرزها "عملات مزيفة وإلغاء دعم الخبز".. الحكومة تنفي 10 شائعات 

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، 10 شائعات جرى تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية خلال الفترة من 10 حتى 17 يناير 2020.

صور.. سائح يستمع لخطبة الجمعة من وزير الأوقاف ويشهر إسلامه بالغردقة

أشهر سائح ألماني الجنسية إسلامه، أمس،  في مسجد الميناء بمدينة الغردقة في البحر الأحمر، بعد صلاة الجمعة، وذلك في حضور وزير الأوقاف ومحافظ البحر الأحمر.

وفاة يوسف أحمد ديدات بعد إصابته بطلق ناري في الرأس

توفي الباحث والناشط  البارز يوسف ديدات، نجل الداعية أحمد ديدات، اليوم، بعد إطلاق مسلحين مجهولين النار على رأسه خارج محكمة الصلح فى فيرولام الأربعاء.

رئيس الوزراء لـ"مديري البنك الدولي": وصلنا لمعدل نمو 5.6% بفضل الإصلاح الاقتصادي 

أكد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، أن برنامج الإصلاح الاقتصادى أثبت نجاحه، حيث أظهرت مؤشرات الاقتصاد المصرى معدل نمو قدره 5.6٪ وهو ما نعمل على زيادته، والاحتياطى من النقد الأجنبى بلغ أكثر من 45.5 مليار دولار، وبلغت البطالة أدنى مستوياتها لتصل إلى 7.5٪ فى الربع الثانى من عام 2019، وبلغت إيرادات السياحة نحو 12.6 مليار دولار.

"الفيضة الكبرى" تغرق المحافظات الساحلية.. وتوقف الملاحة في 4 موانئ 

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل