المحتوى الرئيسى

4 مشاهد من خيانة "أصيلة" لزوجها أمام عينيه وقتله على يد عشيقها

01/18 05:23

خيانة و"نسرين" وبكاء على المسرح.. مقدمات طلاق أصالة وطارق العريان

"حد شاف جوزي" جروب فيسبوك لكشف خيانة الأزواج.. وفتيات: "خراب بيوت"

بعد واقعة المريوطية.. خيانة وعلاقات آثمة انتهت بجرائم قتل

"الاهتمام الأوفر والكذب وتقلب المزاج".. علامات خيانة الزوج لزوجته

تؤلم الخيانة الزوجية كثيرا، وتشعر الطرفين بإحباط وخوف، ولكن المشهد الأكثر إيلاما كان للزوج بطل هذه القصة، حيث كان مربوطا بأحبال وعلى مرئى ومسمع منه، استمتعت زوجته الست "أصيلة"، بعلاقة غير شرعية مع عشيقها، في منزلها بالجبل الأصفر في القليوبية، حيث أدى العاشقان مشهدا قاسيا أمام الزوج لأنهما رأيا أن عليهما الانتقام، قصة ورائها الكثير من التفاصيل، تلخصها 4 مشاهد يستعرضها التقرير التالي.

كانت "أصيلة.م" 41 عاما، على علاقة غير شرعية بـ "محمد.ف" 28 عاما، لقاءات متكررة بين العامل الشاب والمرأة المتزوجة ولديها ابن، إلا أن العشيقين قررا فجأة الانتقام من الزوج، ثم التخلص منه كي تكون الفرصة ممكنة أمامهما ليتزوجا.

"علاقة كاملة"، هذا ما قاله المتهم محمد في اعترافات النيابة، فقد كان مع عشيقته أمام زوجها الموثق بالحبال، فما كان من الأخير إلا أن بكى بالدموع لدى مشاهدته زوجته مع عشيقها، ولكن العشيق قطع عليه عذابه، وقتله عمدا بمساعدة عشيقته.

قالت "أصيلة"، في تحقيقات النيابة عندما عثر على جثة زوجها  "صبري.ج" 49 عاما، عامل، إن الوفاة كانت طبيعية، إلا أن ابنها وعمه شكا في رواية الأم، ولدى فحص الطب الشرعي للجثة وجد بها شبهة جنائية وأثار خنق عند الرقبة، وبتضييق الخناق على الزوجة اعترفت بارتكابها جريمة القتل مع عشيقها "محمد.ف"، عامل.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل