المحتوى الرئيسى

أسبوع أبوظبي للاستدامة.. SWSL تفوز بجائزة أفضل مشروع طاقة شمسية

01/17 20:23

فازت شركة ستيرلنج آند ويلسون سولار (SWSL) أكبر مزوّد في العالم لحلول هندسة الطاقة الشمسية بجائزة "أفضل مشروع للطاقة الشمسيّة في العام على مستوى المرافق العامة"، خلال القمة العالمية لطاقة المستقبل التي تقام ضمن فعاليات أسبوع أبوظبي للاستدامة التي بدأت في  11 يناير الجاري وتستمر حتى 18 من الشهر نفسه.

وحصلت الشركة على الجائزة خلال حفل جوائز الشرق الأوسط للطاقة الشمسيّة لعام 2020. 

وتُعدّ جوائز الشرق الأوسط للطاقة الشمسيّة واحدة من أعرق حفلات توزيع الجوائز التي تقام سنوياً في هذا القطاع. ويتمّ تنظيم الفعاليّة من قبل جمعيّة الشرق الأوسط لصناعات الطاقة الشمسيّة. 

وتشكّل الفعاليّة السنويّة، التي تُعقد هذا العام بنسختها الثامنة، منصّة لتكريم والاحتفال بالمواهب والإنجازات الاستثنائيّة في سوق الطاقة الشمسيّة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. 

وتمّت دراسة اختيار كلّ رابح من خلال تقييم الشركة من قبل 7 حكّام من جميع أطياف القطاع لكلّ من الفئات التي بلغ عددها 11 فئة.

وقال بيكيش أوغرا، المدير والرئيس التنفيذي العالمي لشركة "ستيرلنج آند ويلسون سولار" المحدودة، إن الاستدامة لم تعد شعارا بل ممارسة يتمّ التعامل معها بجديّة حول العالم، مشيرا إلى أن دول مجلس التعاون الخليجي تقود بشكلٍ خاصّ الانتقال إلى الطاقة المتجددة

يذكر أن الشركة حصلت على التكريم للمرّة الثانية، حيث ربحت في 2017 جائزة "أفضل مشروع للعام" خلال الفعاليّة نفسها.  

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل