المحتوى الرئيسى

فيديو.. مجلس الوزراء ينفي أبرز شائعات الأسبوع الماضي

01/17 20:00

عرضت فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الجمعة، فيديو رصده المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ينفي فيه 10 شائعات تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي الأسبوع الماضي.

- نفت الحكومة شائعة توقف تطبيق منظومة الحيازة الإلكترونية "كارت الفلاح"، مؤكدة، استمرار تطبيق منظومة كارت الفلاح دون أي توقف والانتهاء من تعميمها في كل المحافظات نهاية 2020.

- نفت الحكومة شائعة اعتزام الحكومة إلغاء دعم الخبز نهائيًّا بداية من يوليو 2020، موضحة أن الحكومة تدرس تحويل الدعم العيني إلى النقدي المشروط مع استمرار تحمل الدولة فوق تكلفة رغيف الخبز .

- نفت الحكومة شائعة رفض المستشفيات الجامعية استقبال الحالات المرضية

- نفت الحكومة شائعة نقص الأدوية بالمعهد القومي للأورام، موضحة أن المعهد يقوم بتوفير كافة الأدوية اللازمة لمترددين عليه لتلقي العلاج .

- نفت الحكومة شائعة منح أفضلية للمنتجات المستوردة على حساب المنتجات المحلية بالعقود الحكومية، مؤكدة أن الجهات الحكومية ملتزمة بتفضيل المنتجات والصناعات المصرية في العقود الحكومية لدعم الاقتصاد .

- نفى البنك المركزي المصري شائعة، تداول

- نفت وزارة الزراعة شائعة تلف المحاصيل الزراعية بالتغيرات المناخية، موضحة أنه دائمًا يتم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لحماية الزراعات من العواصف الترابية وموجة الصقيع والطقس السيئ .

 نفت وزارة الزراعة شائعة استيراد الحكومة شحنات من التقاوي الفاسدة، مؤكدة أن جميع التقاوي المستوردة سليمة وآمنة ومطابقة لكافة المواصفات القياسية .

نرشح لك

أهم أخبار فيديو

Comments

عاجل