المحتوى الرئيسى

"عندي ثقة فيك بالصيني".. شاهد الحلقة الثانية من "ديجتال" محمد فتحي وياسمين نور الدين (فيديو)

01/17 19:18

بعد توقف دام لمدة عام عن تقديم البرامج، عاد الدويتو الإعلامي محمد فتحي وياسمين نور الدين، مقدما برنامج “مصر من البلكونة” الذي حصد نجاحًا كبيرًا على إذاعة “drn”، مرة أخرى للتعاون من خلال برنامجهما الجديد “عشان تبقى عارف”، والذي يقدمانه هذه المرة عبر منصات التواصل الاجتماعي وتنتجه شركة “ديجيتال براندريا”.

يدور البرنامج حول قصص عالمية واقعية وملهمة يصيغها الكاتب تامر عبده أمين، بالاشتراك مع محمد فتحي الذي يقدمها مع ياسمين في إطار ساخر بالتعاون مع فريق الجرافيكس في “ديجيتال براندريا”.

ياسمين نور الدين، أكدت أن تجربتها الأولى في “مصر من البلكونة” أفادتها كثيرًا وكانت بمثابة مصنع الأفكار التي خرجت منه فكرة عشان تبقى عارف، موضحًا أن التحدي الحقيقي الآن يكمن في تقديم محتوى جيد، ومميز على الديجيتال ميديا يجذب الناس ويلبي احتياجاتهم.

من جهته قال محمد فتحي، إن مصر تستحق أن يكون لها منصات رقمية تقدم برامج تناسب إيقاع العصر وتنافس المنصات التي أصبحت تدس السم في العسل، مشيرًا إلى أن الروتين في مصر هو الوحيد الذي يعطل العديد من المواهب عن خروج أعمالها للنور، وهو ما استفزه شخصيًا لتقديم محتوى عبر منصة مختلفة تقدم حلولًا غير تقليدية في الديجيتال ميديا مثل براندريا.

وألمح الثنائي إلى تفاوض بعض القنوات لعرض البرنامج إعجابًا منهم بالفكرة.. وأنه سيكون بداية لإنتاج محتوى مختلف يخرج تباعًا للنور.

المعروف، أن ياسمين نور الدين بدأت حياتها الإعلامية كمنتج فني في “أونا أكاديمي” قبل أن تتولى مسئولية إدارة ستديوهات “هنا القاهرة” من راديو التحرير، ثم انتقلت للعمل في جمعية أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان لتكون الصوت الرسمي لإعلاناتها ومؤسسة قسم الأوديو بمستشفى 57357، كما عملت منتجًا فنيًا لعدد من الحلقات الوثائقية لقناة سكاي نيوز عربية.

أما محمد فتحي فهو كاتب صحفي وأكاديمي عمل في مجال تطوير المحتوى الإعلامي وترأس تحرير العديد من البرامج مثل “ممكن” و”آخر النهار” و”المسامح كريم”.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل