المحتوى الرئيسى

سيدة تصدم بسيارتها 4 مركبات مركونة أثناء مغادرتها صالة جيم.. شاهد ما حدث

01/17 17:47

تسببت قائدة سيارة متهورة في إلحاق أضرار جسيمة بأربع سيارات مركونة أثناء مغادرتها موقف سيارات خاصا بصالة للألعاب الرياضية "جيم" في مدينة "ليفربول" البريطانية صباح أمس، الخميس.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية مجموعة من اللقطات ترصد حجم الأضرار التي لحقت بالسيارات التي اصطدمت بها هذه السيدة، والتي يُعتقد أنها في منتصف العشرينيات.

ونقلت الصحيفة عن إحدى شهود العيان، والتي لم يتم الكشف عن هويتها بناء على رغبتها، قولها إنها انتبهت إلى الواقعة بعد أن انتهت من ممارسة الرياضة؛ وتابعت موضحة أنه لدى خروجها من صالة الجيم سمعت صوت إنذار سيارة، ورأت سيدة تنطلق بسيارتها مغادرة موقف السيارات، وكان من الواضح أن الجزء الأمامي من السيارة الخاصة بها قد لحقت به أضرار.

وبعد أن توجهت شاهدة العيان ناحية السيارات المركونة اكتشفت أن عدة سيارات قد تحطمت؛ وأكدت على أنها صُدمت لدى رؤية هذا المشهد، ولم تكن تصدق عينيها في البداية، وعلمت بعد ذلك أن الحادث وقع نتيجة لمشكلة في فرامل سيارة هذه السيدة.

وأفادت الشاهدة بأن قائدة السيارة عادت في أعقاب ذلك برفقة والدها واعترفت بأنها مسئولة عن الحادث، وتركت بياناتها لأحد مالكي السيارات المتضررة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل