المحتوى الرئيسى
تريندات

النيابة تصرح بدفن جثة نورا كمال أحدث ضحايا حادث طبيبات المنيا

01/17 17:31

قال مصدر قضائي، إن النيابة العامة صرحت بدفن جثمان الطبيبة نورا كمال، التي وافتها المنية ظهر اليوم داخل غرفة الرعاية المركزة بمستشفى معهد ناصر، إثر إصابتها خلال حادث مروري أثناء توجهها برفقة مجموعة طبيبات أخريات إلى محافظة القاهرة لتلقي تدريب تابع لوزارة الصحة.

وأضافت المصادر لـ"الوطن"، أن حالة الطبيبة الصحية ساءت داخل غرفة العناية المركزة، وأنها ظلت فاقدة للوعي منذ وقوع الحادث، صباح الأربعاء الماضي.

بوفاة "نورا" يرتفع عدد ضحايا الحادث إلى 3 طبيبات وسائق السيارة التي كانت تقل الطبيبات.

وكتبت الطبيبة، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسيوك قبل تحركها للمؤتمر: "أدينا صاحيين الفجر رايحين نحضر المؤتمر، علشان حملة (صحة المرأة)، يكش الوزارة تكون مبسوطة، ودا إيمان مننا بأهمية المؤتمر مش علشان خايفين ينقلونا برة الإدارة".

ولقيت طبيبتان مصرعهما وأصيبت 11 أخريات، جميعهن من أبناء المنيا، الأربعاء الماضي، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين عند مدخل بوابة الكريمات على طريق الجيش بزمام محافظة الجيزة، وتم نقل الجثتين والمصابات إلى مستشفى معهد ناصر لتلقي العلاج اللازم.

وقال مسؤول بمديرية الصحة، إن المتوفيتان والمصابات كانوا في طريقهن لحضور دورة تدريبية بالمعهد القومي للتدريب التابع لوزارة الصحة، واصطدمت سيارتهن بأخرى، وأسفر الحادث عن تلفيات كبيرة في السيارة التي يستقلها الأطباء، ووفاة اثنين من الأطباء، وإصابة 11 آخرين بينهم حالة خطرة، مؤكدا أن وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد أمرت بنقل المصابين إلى مستشفى معهد ناصر، والمتوفين إلى مشرحة زينهم.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل