المحتوى الرئيسى
أخبار كورونا

مانشستر يونايتد يثق في استنساخ ثلاثي ليفربول

01/17 16:04

أكد النرويجي أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي أن الثلاثي الهجومي لفريقه "ماركوس راشفورد وميسون جرينوود وأنتوي مارسيال"، بإمكانه تكرار ما يقوم به ساديو ماني ومحمد صلاح وروبرتو فيرمينو في الخط الأمامي لفريق ليفربول خلال السنوات الأخيرة وقيادتهم "الريدز" لمنصات التتويج.

ويثق سولسكاير أن في قدرة راشفورد وجرينوود ومارسيال مهاجمي مانشستر يونايتد تقديم دور فعال مشابه لثلاثي ليفربول الخطير.

وقال سولسكاير، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فريقه أمام ليفربول، المقرر لها الأحد ضمن الجولة الـ23 من البريمييرليج: "ثلاثي ليفربول يلعب منذ وقت طويل ولديهم قدر كبير من التفاهم والانسجام".

وأضاف: "راشفورد وجرينوود ومارسيال شاركوا سويا لمباراة واحدة أمام نيوكاسل وسجلنا 4 أهداف، أعتقد أنهم في نفس الطريق، أؤمن بذلك مع مزيد من المباريات والتفاهم".

وسجل كل من ماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال وميسون جرينوود 36 هدفا مجتمعين في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، فيما سجل ثلاثي ليفربول 28 هدفا بالبريمييرليج.

كما أكد أن ثلاثي مانشستر يونايتد لم يصل إلى مستوى وين روني وكريستيانو رونالدو وكارلوس تيفيز الذين قادوا اليونايتد للفوز بدوري أبطال أوروبا عام 2008 لكنهم يملكون عقودا طويلة الأمد وبإمكانهم مع السنوات المقبلة تحقيق ذلك.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل