المحتوى الرئيسى

مدرب إشبيلية يعدد مزايا النصيري قبل مواجهة ريال مدريد

01/17 14:40

أكد جولين لوبيتيجي المدير القني لإشبيلية، سعادته بالتعاقد مع المهاجم المغربي يوسف النصيري، مشددا على جاهزية الأخير لمواجهة ريال مدريد، مساء السبت على ملعب "سانتياجو برنابيو" في الجولة الـ20 من الدوري الإسباني.

وأعلن إشييلية، مساء الخميس، تعاقده مع النصيري صاحب الـ22 عاما خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، قادما من ليجانيس، مقابل 20 مليون يورو.

وقال لوبيتيجي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:  "النصيري يعد لاعبا مهم لنا سواء للحاضر أو المستقبل، نحن سعداء بضمه وهو خيار آخر جديد ومهم لنا".

وأضاف: "هو الأن لديه 22 عامًا وبدأ يظهر الإمكانات الكبيرة التي يمتلكها ، لقد جاء لمساعدتنا، وأعتقد أن أفضل مكان له في الملعب، هو مركز المهاجم، وهو أحد خياراتنا لمواجهة ريال مدريد".

وتطرق لوبيتيجي للحديث عن عودته لأول مرة لملعب "سانتياجو برنابيو" منذ إقالته من تدريب الفريق الملكي في 28 أكتوبر/ تشرين الثاني الماضي، حيث شدد على أن هدفه هو تحقيق الفوز باللقاء، أكثر من رد اعتباره.

وعن هذا الأمر، قال: "لا أعتقد أنه سيكون هناك تركيز كبير على عودتي لملعب البرنابيو، أرى أن اللاعبين سيخطفون الأضواء، بمجرد إنطلاق صافرة بداية اللقاء".

وأتم: "لا أنظر إلى الترتيب أو الإحصائيات، لأن هدفنا هو الخروج بنتيجة إيجابية من ملعب ريال مدريد".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل