المحتوى الرئيسى

دفعة معنوية لريال مدريد قبل مواجهة إشبيلية في الليجا

01/17 14:25

تلقى ريال مدريد دفعة معنوية كبيرة بعودة قائده سيرخيو راموس للتدريبات مع الفريق، قبل مواجهة إشبيلية يوم السبت بالجولة الـ20 من الدوري الإسباني بملعب "سانتياجو برنابيو".

ويحتل ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الليجا برصيد 40 نقطة متساويا مع الغريم التقليدي برشلونة المتصدر بفارق الأهداف.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن راموس عاد للتدريبات الجماعية يوم الجمعة استعدادا لمواجهة إشبيلية، بعد شفائه من إصابة الكاحل التي لحقت به في نهائي كأس السوبر الإسباني أمام أتلتيكو مدريد.

وقاد راموس ريال مدريد للفوز بلقب كأس السوبر الإسباني، عقب التغلب على أتلتيكو مدريد 4-1 بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي في المملكة العربية السعودية، حيث سجل المدافع الإسباني الركلة الرابعة والأخيرة، رغم إصابته في الدقيقة الـ61 من المباراة، وتلقى العلاج من الجهاز الطبي حتى يستكمل باقي أحداث المواجهة.

وذكرت التقارير في وقت سابق أن راموس سيغيب عن ريال مدريد لمدة تتراوح بين 10 و15 يوما، حتى يتعافى من إصابة الكاحل، قبل أن يعود لتدريبات فريقه يوم الجمعة، ويصبح جاهزا لمواجهة إشبيلية، لكن لم يتحدد موقفه من المشاركة في التشكيل الأساسي اللقاء.

وسيشهد ذلك اللقاء قيام إشبيلية بعمل ممر شرفي للاعبي ريال مدريد في ملعب "البرنابيو" بعد فوز النادي الملكي بلقب السوبر الإسباني.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل