المحتوى الرئيسى

ربطناه وأقامنا علاقة أمامه.. قاتل زوج عشيقته بالقلوبية يعترف بجريمته

01/17 12:58

"أقمنا علاقة كاملة قدام عنيه بعد ما ربطناه بالحبال".. كلمات اعترف بها المتهم بقتل زوج عشيقته، أمام قاضي المعارضات في محكمة القليوبية خلال جلسة تجديد حبسه، مشيرا إلى أنه انتقم بالتعاون مع عشيقته من زوجها شر انتقام قبل قتله.

وأضاف المتهم أنه أقام علاقة جنسية كاملة مع زوجة المجني عليه أمام عينيه بعدما قيداه بالحبال، مشيرا إلى أن المجني عليه كان يبكي "كان بيبكي بالدموع".

واعترف بأنهما خنقا المجني عليه، وأن زوجته أبلغت الشرطة بأن زوجها توفي بشكل طبيعي وهو نائم، وعقب انتهاء قاضي المعارضات من سماع اعتراف المتهم وعشيقته قرر تجديد حبسهما لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار، بعد يومين من الانتهاء المتهمين من تمثيل الجريمة وكيفية ارتكابها في حضور ممثل النيابة العامة وسط إجراءات أمنية مشددة.

بدأت الواقعة بتلقي مركز شرطة الخانكة بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة "صبري.ج" 49 عاما، نجار، جثة هامدة بشقته في حي الكويت بمنطقة الجبل الأصفر بدائرة المركز، وكشف الطب الشرعي أن الوفاة ليست طبيعية.

وكشفت معاينة الشرطة والنيابة عن أن الجثة بها آثار خنق، وبانتقال العميد شريف إلهامي مأمور المركز، تبين أن الجثة بها آثار خنق، وبسؤال الزوجة "أصيلة.م" 41 عاما، ربة منزل، أكدت أن الوفاة طبيعية، وشكك نجل المجني عليه وعمه في واقعة الوفاة، وبعرض الجثة على الطب الشرعي قرر أن هناك شبهة جنائية.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل