المحتوى الرئيسى
تريندات

يوم حزين على الوسط الفني.. 3 فنانين في ذمة الله

01/17 15:06

حالة من الحزن تسيطر داخل الوسط الفني في الـ24 ساعة الماضية، مع إعلان وفاة ثلاثة من نجوم الفن فضلا عن استعداد مطرب شهير للخضوع إلى عملية جراحية

البداية كانت مع الفنانة ماجدةef="/tags/54850-%D9%85%D8%A7%D8%AC%D8%AF%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%A8%D8%A7%D8%AD%D9%8A">ماجدة الصباحي، التي رحلت عن عالمنا عصر أمس الخميس، بعمر ناهز 89 عاماً، بعد صراع طويل مع المرض، إذ قالت الفنانة غادة نافع ابنة الفنانة الراحلة، لـ"الوطن"، إن والدتها توفيت داخل منزلها بشكل طبيعي، والسبب في تأجيل خروج الجنازة إلى اليوم، يكمن في تأخر إصدار تصاريح الدفن، حيث انتهت الإجراءات.

وعقب صلاة الجمعة، أقيمت صلاة الجنازة على الفنانة الراحلة ماجدة الصباحي، بمسجد مصطفى محمود بالمهندسين، وحرص عدد من النجوم والشخصيات العامة  على حضور الجنازة مثل دلال عبدالعزيز، وائل الإبراشي، محسن علم الدين، بوسي شلبي، نهال عنبر، أشرف زكي، أيمن عزب، رانيا محمود ياسين ورشوان توفيق وسيف عبدالرحمن، دنيا عبد العزيز.

وقررت أسرة الفنانة الراحلة دفن جثمان الفنانة في مقابر العائلة بطريق الفيوم بمدينة السادس من أكتوبر، وأثناء تشييع الجنازة دخلت الفنانة غادة نافع ابنة الفنانة الراحلة في نوبة بكاء.

وفي الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، تُوفيت الفنانة نادية رفيق، عن عمر ناهز 85 عامًا، وشيع جثمانها في الثانية ظهرا من كنيسة السريان الكاثوليك في مصر الجديدة.

ونعى الأب بطرس دانيال، رئيس المركز الكاثوليكي للسينما الفنانة نادية رفيق، ناشرا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورا للفنانة الراحلة، وعلق: "الراحة الأبدية أعطها يا رب وبنورك الدائم فلتضيء لها ولتستريح بسلام أمين.. نطلب تعازي السماء في رحيل الفنانة المحترمة والأم نادية رفيق طالبين لها الرحمة من الله والعزاء لذويها ومحبيها".

واشتُهرت الفنانة الراحلة بأدائها أدوار الأم في عدد من المسرحيات والمسلسلات والأفلام في فترة الثمانينيات والتسعينيات والألفية الجديدة، وكان آخر عمل شاركت فيه هو مسلسل "باب الخلق" مع الفنان الراحل محمود عبدالعزيز

وبعد ساعات قليلة من إعلان رحيل الفنانة نادية رفيق، أعلن ابن الفنان إبراهيم فرح، وفاة والده اليوم الجمعة، بعد صراع مع المرض، كاتبا عبر صفحته الشخصية "فيس بوك":  "إنا لله وإنا إليه راجعون، والدي في ذمة الله، إن شاء الله هنصلي عليه في السيدة نفيسة بعد صلاة العصر أو ما بين العصر والمغرب".

وكان فرح قد تعرض لوعكة صحية أثناء تصوير مشاهده في فيلم "ماكو" بتركيا، حيث نقل إلى أحد المستشفيات هناك لتلقي العلاج، ولكن حالته تدهورت ودخل في غيبوبة لمدة 3 أيام قبل استفاقته منها، وذلك وفقاً لتصريحات نجله محمود لـ "الوطن" آنذاك.

وفي ظل حالة الحزن التي يعيشها الوسط الفني، نشر الفنان رامي جمال، صورة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، يستعد فيها لإجراء عملية جراحية، ولم يعلن عن أي تفاصيل عنها.

وغرد "جمال": فجر ليلة العملية النهاردة يوم صعب وطويل علشان بيجهزوني لعملية بكرة الصبح إن شاء الله، نسال الله اللطف كما تعودت.

وأعلن الفنان مؤخرا أنه مصاب بالبهاق، ويفكر في الاعتزال إذا لم يتقبله الجمهور بهذا الشكل، ووجد رامي مساندة ودعم من الجمهور والفنانين، وكان بينهم الفنان تامر حسني. 

منذ كانت في الرابعة من عمرها، فقدت "وو هوايان" وشقيقها والديهم، لتتولى جدتهم وعمهم وخالتهم رعايتهم وتوفير 300 يوان شهريا بمقاطعة "قويتشو"

بعد أن وجهت قاضية التحقيقات في قضية قتيل فيلا نانسي عجرم تهمة القتل العمد لطبيب الأسنان فادي الهاشم، فيما يلي العقوبة القانونية للقتل القصد وفقا لقانون لبنان

وسائل المواصلات التي تقدمها شركات النقل تطورت في الفترة الأخيرة، وصارت تلك الشركات تحاول طرح خيارات جديدة لمواكبة العصر، كان آخرها النقل بالطائرات وحتى محاولة

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل