المحتوى الرئيسى

مدرب برشلونة يرسم سيناريو ضم لاعب ريال مدريد

01/17 11:17

يحلم نادي برشلونة الإسباني بالتعاقد مع داني سيبايوس، لاعب ريال مدريد المعار لصفوف أرسنال الإنجليزي، وفقا لسيناريو معين بناء على رغبة كيكي سيتين، المدير الفني الجديد لـ"البلوجرانا"، وفقا لتقارير صحفية إسبانية. 

وتولى سيتين المهمة الفنية لبرشلونة منذ أيام قليلة عقب إنهاء التعاقد مع إرنستو فالفيردي، المدرب السابق لمتصدر الدوري الإسباني.

وأكد موقع"ديفنسا سنترال" الإسباني أن كيكي سيتين يعرف إمكانيات داني سيبايوس جيدا ويرغب في ضمه لتدعيم خط وسط برشلونة الذي يعاني مؤخرا.

وأضاف المصدر أن برشلونة سيحاول استغلال عدم اقتناع الفرنسي زين الدين زيدان بإمكانيات سيبايوس، ما قد يدفع إدارة ريال مدريد للتخلي عن خدمات صاحب الـ23 عاما لنادٍ آخر ومن هنا يبدأ "البلوجرانا" خطوات حسم الصفقة.

وأشار المصدر إلى أن اقتراب ريال مدريد من التعاقد مع الهولندي فان دي بيك لاعب أياكس أمستردام الهولندي، مع وجود الأوروجواياني فيديريكو فالفيردي يؤكد رفض زيدان عودة سيبايوس عقب نهاية إعارته لأرسنال.

وأكدت التقارير أن سيتين يرغب في ضم لاعب يمكن أن يصنع الفارق، خاصة مع تقدم أعمار لاعبي البارسا في منطقة وسط الملعب، وعلى رأسهم الكرواتي إيفان راكيتيتش، والتشيلي أرتورو فيدال، وسيرجي بوسكيتش، ورغبة إدارة البارسا في ضم لاعب جديد إلى جوار الهولندي فرينكي دي يونج الذي ما زال يفتقد الخبرات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل