المحتوى الرئيسى

بادجي: وجدت في الأهلي أفضل مما سمعت.. وهذه نصيحة ساديو ماني لي

01/17 11:58

أكد أليو بادجي، اللاعب الجديد في صفوف النادي الأهلي أن يحلم بالاحتراف في صفوف تشيلسي الإنجليزي يومًا ما، مُعربًا عن فخره بما يحققه مواطنه السنغالي ساديو ماني، لاعب ليفربول من إنجازات كانت آخرها تتويجه بأفضل لاعب في قارة إفريقيا عن العام الماضي.

وعن طموحاته الحالية وفريقه المفضل قال بادجي :"تركيزي الحالي مع الأهلي فقط، وأتمنى أن أحقق كل البطولات معه، لكنني أحلم بالاحتراف في صفوف تشيلسي الإنجليزي يوما ما؛ لأنه فريقي المفضل منذ الصغر، أو اللعب في فريق من أكبر الفرق الأوروبية مثل برشلونة أو ريال مدريد".

وتحدث بادجي عن مواطنه ساديو ماني المحترف في صفوف ليفربول  قائلا :"ما يقدمه ماني أمر يدعو للفخر للسنغال كلها، فهو لاعب كبير ويقدم مستوى مميزا مع فريقه ومع منتخب بلاده، وتربطني به علاقة شخصية بحكم أننا نعيش في مدينة واحدة، وقابلته في المطار أكثر من مرة، وكنت دائم الاتصال به عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهو شخص متواضع جدا، ويقدم لي النصائح بشكل مستمر، وسأخبره بأنني أخترت الاحتراف في الأهلي من بين العروض العديدة التي تلقيتها مؤخرا".

وأضاف: «لقد قدم لي ساديو ماني العديد من النصائح من بينها، أن يكون طموحي هو الاحتراف في الدوري الإنجليزي يوما ما، وأن أقاتل في كل نادٍ ألعب له، وأستغل كل فرصة تسنح أمامي لتسجيل الأهداف، وأن أحرص دائما على تطوير مستواي؛ حتى أصل لما يؤهلني للاحتراف في الدوري الإنجليزي".

وتحدث بادجي عن طموحاته مع الأهلي، مؤكدا أنه يتمنى تسجيل أهداف كثيرة، وتحقيق كل البطولات، خصوصا لقب دوري الأبطال الأهم عند الجماهير وكل اللاعبين بالفريق الآن؛ بالإضافة إلى أنه يتمنى أن يكون الأهلي خطوة في مسيرته الاحترافية، تزيد من فرص انضمامه للمنتخب السنغالي، في النسخة القادمة من بطولة كأس الأمم الإفريقية، وأن يحقق لقب البطولة مع منتخب بلاده.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل