المحتوى الرئيسى

"فرصة العمر لبادجي".. رابيد فيينا يتغنى بالأهلي الأعظم في إفريقيا!

01/17 06:00

إنهال المدير الرياضي لفريق رابيد فيينا النمساوي، بالإشادة في النادي الأهلي وحجم شعبيته الكبيرة حول العالم، مُشيرًا إلي كونه الأفضل في إفريقيا.

أكد نادي رابيد فيينا المنافس في بطولة الدوري النمساوي من خلال بيان رسمي، على انتقال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، أليو بادجي، إلى الأهلي في الميركاتو الشتوي الحالي.

أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، تعاقده رسميًا مع السنغالي أليو بادجي مهاجم رابيد فيينا النمساوي ليكون الصفقة الثانية للفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأفاد الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن اللاعب السنغالي انتقل إلى صفوف النادي الأحمر بعدما وقع رسميًا لمدة أربعة أعوام ونصف.

ومن المقرر أن يصل اللاعب بصحبة أمير توفيق إلى القاهرة مساء اليوم من أجل الخضوع للكشوفات الطبية غدًا الجمعة، على أن ينضم للتدريبات في وقت لاحق من أجل المشاركة في المباريات المقبلة.

طالع أيضًا| “تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

وحاولت إدارة التعاقدات في النادي الأهلي خلال الأيام الماضية تدعيم الجانب الهجومي وهو ما تحقق من خلال التعاقد مع بادجي البالغ من العمر 22 عامًا.

وكانت تقارير صحفية سنغالية كشفت قيمة راتب بادجي حيث سيحل على 715 ألف يورو كراتب سنوي من القلعة الحمراء.

جدير بالذكر أن بادجي أصبح ثاني صفقات الأهلي في سوق الانتقالات الشتوية الجارية حيث استطاعت إدارة القلعة الحمراء تدعيم صفوفها بالتعاقد مع محمود عبد المنعم “كهربا” القادم من صفوف ديبورتيفو أفيس البرتغالي.

علق المدير الرياضي لنادي رابيد فيينا، زوران بارسيتس، على انتقال بادجي إلى الأهلي في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: “نتمنى لأليو الأفضل في مسيرته المهنية بالمستقبل”.

وتابع: “لم نكن نريد أن نضيع فرصة بادجي في الانتقال إلى أحد أكثر الأندية شعبية والأفضل في قارة إفريقيا”.

وأضاف: “كان من الصعب على بادجي الحصول على فرصة بعد تعاقدنا مع كويا كيتاجاوا (في عام 2019)، وأريد أن أشكر مدير أعمال أليو وأيضًا المسئولين في الأهلي، وأشكركم على مفاوضاتكم المحترمة معنا”.

طالع أيضًا| “القاطرة السنغالية”.. الصحف النمساوية تتحسر على انضمام بادجي للأهلي!

ومن المتوقع أن يعود أمير توفيق مع بادجي إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة، بعدما نشر صورته عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي في مطار فيينا الدولي.

استقر النادي الأهلي على رحيل المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان وليد أزارو انضم للنادي الأهلي في صيف 2017، لمدة 4 سنوات ونص قادًما من الدفاع الحسني الجديدي.

وتُشير التقارير والتكهنات الصادرة من داخل النادي الأهلي بأن فايلر قد قرر الاستغناء عن وليد أزارو، وتم إبلاغ اللاعب المغربي بالبحث عن عرض مناسب له في الفترة الحالية.

كما استقر الجهاز الفني للأهلي علي إبقاء جيرالدو ضمن صفوف الفريق.

يحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط بعد الفوز فى مباراتين والهزيمة فى مباراة أخرى والتعادل في المباراة الأخيرة، ليحل بعد النجم الساحلي التونسي صاحب الصدارة بـ9 نقاط.

1-الأهلي * المقاولون.. يوم 19 يناير في تمام الـ7.30 مساءًا.

2-الأهلي * النجم الساحلي.. يوم 24 يناير في تمام الـ9 مساءًا.

3-الأهلي * إنبي.. يوم 27 يناير في تمام الـ7.30 مساءًا.

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

فيفا يبرز فشل صلاح ويتغنى بثنائي عربي في عام 2019

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل