المحتوى الرئيسى

الإعلامية مها بهنسي تنتقد وزيرة الصحة:"أبسط الحقوق توفير أتوبيسات"

01/16 21:07

وجهت الإعلامية بقناة “TEN” مها بهنسي النقد للدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، على خلفية عدم تخصيص أتوبيس لنقل الأطباء لمراعاة الظروف الصحية الخاصة بهم، خاصة وأن الأمر يعد من أبسط الحقوق.

ونشرت بهنسي على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تعليقا على حادث أطباء المنيا: “هو أبسط حاجة يا معالي وزيرة الصحة لما يبقى فيه إلزام للعمل دون مراعاة الظروف الصحية للعاملين على الأقل الوزارة توفر أتوبيسات تنقلهم . دي أبسط حقوقهم . هم مش مليونيرات ولا راكبين ميرسيدس يعني”.

وأضافت:”رحمة الله على الطبيبات اللي ماتوا في الحادث . علموا ولادكم ان راحة بالهم و صحتهم فوق اي وظيفة او اي التزام . علموا ولادكم ان القانون اللي لا يحفظ انسانيتهم ده قانون باطل . مفيش حاجة في الدنيا تستاهل انك ترمي نفسك للهلاك . الشغل اللي ميقدركش بلاش منه . انت مهم . انت انسان”.

وفي وقت سابق، أكدت نقابة الأطباء في بيان لها، ارتفاع عدد ضحايا حادث “أطباء المنيا”، إلى 4 حالات وفاة.

وكانت النقابة، أصدرت بيانًا، عن الحادث الذي تعرض له عدد من أطباء التكليف أثناء توجههم للقاهرة لحضور التدريب الإلزامي في وزارة الصحة.

وقال البيان: “حادث مفزع تعرض له مجموعة من شباب أطباء المنيا، على طريق حلوان أثناء ذهابهم لحضور دورة تدريبية بالقاهرة ونتج عن الحادث وفاة اثنين من الأطباء واثنين من المواطنين، إلى جانب إصابة 11 طبيبا منهم حالة حرجة وستة من المواطنين”.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل