المحتوى الرئيسى
تريندات

"دفعه فسقط أرضا".. اعترافات المتهم في واقعة شهيد حادث السرقة بالدقهلية

01/16 13:02

ألقت أجهزة الأمن بمحافظة الدقهلية، اليوم، القبض على اثنين من المتهمين في واقعة "شهيد الشهامة" والذي لقي مصرعه دهسا تحت عجلات سيارة، أثناء مطاردته توك توك قام مستقلوه بسرقة حقيبة يد من سيدة.

وأكد مصدر أمني أنه تم ضبط أحد المتهمين، بالإضافة إلى سائق السيارة النقل الذي صدم المجني عليه.

واعترف العاطل الذي تم ضبطه، أنه بالاشتراك مع "المتهم الهارب" ، خطفا حقيبة من سيدة، وأخذا منها الهاتف محمول، وأنه ألقى بالحقيبة في الطريق.

وأضاف أن المجني عليه تتبعهما بموتسيكل عقب واقعة السرقة، وعندما حاول الإمساك بهما دفعه فسقط على الأرض، وتمكنا من الهرب.

وبإرشاد المتهم جرى إعادة الهاتف المحمول المستولى عليه، والتوك توك المستخدم في الواقعة.

كان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من شرطة النجدة بورود بلاغ من أهالي مدينة طلخا بوقوع حادث تصادم توك توك بمواطن على طريق "طلخا- شربين".

وانتقلت على الفور سيارة الإسعاف وضباط مباحث طلخا، وبالفحص تبين مصرع محمود إبراهيم محمود إبراهيم العزازي، وشهرته "محمد العزازي"، 30 سنة، ومقيم بقرية ميت عنتر مركز طلخا.

وأكد شهود العيان أنه أثناء توجه سيدة تدعى "صديقة. ع. م"، مدرسة، إلى عملها جاء توك توك من الخلف وخطفا شنطة يدها من أمام شارع العوضي في طلخا، واستغاثت السيدة بالمارة، فركب "محمد العزازي" موتوسيكل، وترك مقر عمله في كافتيريا، وطارد الجناة على طريق "طلخا - شربين"، وأثناء المطاردة ركله أحدهم بقدمه فسقط بالموتوسيكل تحت عجلات سيارة كانت تسير في الطريق المقابل.

وأوضح شهود العيان أن الجناة تمكنوا من الفرار بالتوك توك والحقيبة المسروقة، وأطلقوا على المجني عليه "شهيد الشهامة".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل