المحتوى الرئيسى

الكاف يخطر اتحاد الكرة بتقديم مباراة الزمالك ومازيمبى 24 ساعة - صوت الأمة

01/15 21:01

تلقى اتحاد الكرة خطابا من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" يفيد بتقديم موعد لقاء الزمالك ومازيمبى الكونغولى فى خامس جولات دور المجموعات لدورى الأبطال الأفريقى.

وقرر الكاف تقديم المباراة 24 ساعة لتقام يومa href="/tags/182785-%D9%85-24">م 24 يناير الجارى بدلا من يوم 25 لنفس الشهر باستاد السلام.

وتترقب الجماهير الزملكاوية المواجهة المنتظرة بين فريقى الزمالك والجونة المحدد لها الخامسة مساء اليوم الأربعاء فى إطار الجولة الـ 13 بالدورى الممتاز على ملعب استاد الجونة.

يسعى فريق الزمالك فى هذه المواجهة على مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية فى الدورى من أجل الزحف نحو القمة بعد خسارة نقاط مهمة.

فيما يطمح فريق الجونة إلى تحقيق نتيجة إيجابية على الفريق الأبيض من أجل تصحيح أوضاعه فى جدول ترتيب الدورى، خاصة أن آخر مواجهة بينهما شهدت خسارة الأبيض نقطتين مهمتين فى الموسم الماضى ليقلص فرصه فى التتويج بلقب الدورى.

الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الزمالك، استقر على الدفع بنفس تشكيل مباراة زيسكو الأخيرة فى دورى أبطال أفريقيا، فى ظل ارتفاع مستوى الفريق، وتألق بعض النجوم مثل المغربيين محمد أوناجم وأشرف بن شرقي، وكذلك التفاهم الذي ظهر علي خط الدفاع والذي يمثله الثنائي محمود علاء ومحمود حمدي الونش، إلا أن مركز الظهير الأيمن في الزمالك يظل هو الصداع المزمن لكارتيرون في الوقت الراهن، حيث دخل الثنائي حازم امام والناشئ احمد عيد في منافسة للدخول في التشكيل الأساسي ، بعد عودة حازم امام من الإصابة ومشاركته في مباراة زيسكو وكذلك المستوي الجيد الذي قدمه أحمد عيد خلال مشاركته مع الفريق الأول منذ تصعيده مؤخرًا من قطاع الناشئين لحل ازمة الجبهة اليمني عقب رحيل حمدي النقاز وفسخ تعاقده مع النادى، إلا أن الجهاز الفنى يرغب فى إراحة حازم إمام فى المواجهات المحلية بأكبر قدر حتى يكون جاهزًا بشكل دائم للتواجد فى مباريات الفريق بالبطولة الأفريقية وهو ما سيتم حسمه في المحاضرة الفنية اليوم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل