المحتوى الرئيسى
تريندات

كعب استثنائي ورأسيات مميزة.. أهداف ومهارات صفقة الأهلي المنتظرة (فيديو)

01/15 20:41

أصبح المهاجم السنغالي أليو بادجي، لاعب فريق رابيد فيينا النمساوي، على أعتاب الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، في سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

وبرز المهاجم الشاب ذو الـ22 عاماً، منذ بداية مسيرته مع فريق كازا سبور السنغالي، لينجح فريق يورجوردن السويدي في التعاقد معه، بعد أن التقطته أعين كشافي الفريق السويدي، ليلعب مع فريق تحت 21 عاماً، ويسجل 12 هدفا، كما صنع 3 أهداف خلال 16 مباراة، لينضم لمنتخب السنغال للشباب.

وشارك "بادجي" خلال موسمه الثاني مع يورجوردن السويدي، في صفوف الفريق الأول بصفة أساسية، ليسجل 15 هدفاً، ويصنع 4 أهداف، خلال مسيرته معهم في 54 مباراة.

واستطاع فريق رابيد فيينا النمساوي، التعاقد مع "بادجي" في فبراير الماضي، بعقد يمتد لـ3 مواسم ونصف، ليشارك مع الفريق في 34 لقاء، وسجل 9 أهداف، بينما صنع 3 أهداف لزملائه.

وعلى الصعيد الدولي، لعب بادجي 21 مباراة مع منتخب السنغال للشباب، ليسجل 16 هدفاً، في مختلف المنافسات مع أسود التيرانجا.

ويتميز "بادجي" بطول فارع، حيث يبلغ 1.89 متر، والذي يجعله لاعباً متميزاً في الضربات الرأسية، التي تعتبر أبرز مميزاته وأخطرها على مرمى الخصوم، فهو يستطيع الارتقاء عالياً وتوجيه الكرة بصورة متقنة نحو الشباك.

وكان الناقد الرياضي إيهاب الخطيب، مدير تحرير جريدة "الوطن"، قد كشف عن صفقة الأهلي الجديدة، التي يسعى مسؤولو القلعة الحمراء لإنهائها، لدعم صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل