المحتوى الرئيسى

طبيب الزمالك يوضح طبيعة إصابة عبد الله جمعة أمام الجونة

01/15 20:57

قال الجهاز الطبي لفريق الكرة بالزمالك، إن إصابة عبد الله جمعة الظهير الأيسر لفريق الكرة، عبارة عن شد في العضلة الخلفية تعرض له خلال مباراة الجونة بالجولة الثالثة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

وفاز الزمالك على الجونة بثنائية محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد أوناجم بالمباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الجونة بالغردقة.

وأكد طبيب الزمالك، أن عبد الله جمعة سيخضع لفحوصات طبية غدا بالقاهرة بعد عودة الفريق من الغردقة.

وتعرض جمعة للإصابة في الدقائق الأخيرة واستكمل الزمالك المباراة بعشرة لاعبين في الدقائق المتبقية بعد استنفاد تغييراته.

حقق فريق الزمالك الفوز على نظيره الجونة، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري على ستاد الأخير بهدفين دون رد.

وافتتح الزمالك التهديف في الشوط الأول عن طريق محمود عبد الرازق “شيكابالا” في الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول، وجاء الهدف من خلال استلام شيكابالا كرة طولية على يمين منطقة جزاء الجونة ثم توغل بالكرة على حدود منطقة الجزاء وفتح لنفسه بمهارة زاوية للتسديد وأطلق تصويبة أرضية قوية مرت في أقصى الزاوية اليمنى داخل الشباك.

وفي الشوط الثاني استطاع محمد أوناجم أن يعزز تقدم فريقه بهدف آخر في الدقيقة 55 عن طريق محمد أوناجم بعد نجاح شيكابالا  في قطع تمريرة خاطئة من لاعبي الجونة في منتصف الملعب ثم مرر الكرة لأوباما الذي مررها بدوره لأوناجم على حدود منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة أرضية مرت على يمين الحارس الغرباوي لداخل الشباك.

الزمالك ٢ – ٠ الجونة

‘ شيكابالا – أوناجم ‘

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل